تعثر برشلونة يُشعل الصراع على قمة الليغا

نادٍ مغمور يجبر رفاق ميسي على التعادل (2-2)
الرابط المختصرhttp://cli.re/GB2Pow

برشلونة يتصدر الليغا بفارق الأهداف عن ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-09-2018 الساعة 23:52
كتالونيا - الخليج أونلاين

في مفاجأة مدوية، أجبر نادي جيرونا جاره العملاق الكتالوني برشلونة على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت مساء الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "كامب نو"، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدَّم "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف أول لبرشلونة في الدقيقة الـ19؛ لكن الفرحة لم تدم طويلاً بعد طرد المدافع كليمونت لينغليت في الدقيقة الـ35، ليلعب "البارسا" منقوصاً من أحد لاعبيه.

واستغل جيرونا النقص العددي في صفوف المنافس، وأدرك التعادل قبل الذهاب مباشرة إلى استراحة ما بين الشوطين، عن طريق هدّافه الأوروغوياني كريستيان ستواني.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الـ51، عاد ستواني لزيارة شباك "البلوغرانا"، قبل أن يُعادل جيرارد بيكيه الكفة لبرشلونة برأسية سكنت الشباك في الدقيقة الـ63.

وفشل الفريقان في إضافة أي أهداف أخرى في المتبقى من دقائق المباراة، لينتزع جيرونا أول نقطة له في تاريخ مواجهاته أمام برشلونة بالدوري الإسباني. 

بذلك، رفع فريق المدرب إرنستو فالفيردي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، في حين وصل جيرونا إلى النقطة الثامنة بالمركز السادس.

مكة المكرمة