تلبية لدعوة الأمير ألبرت.. برشم يحضر قمة موناكو وسان جيرمان

برشم بجانب أمير موناكو حاملاً قميص فريق الإمارة

برشم بجانب أمير موناكو حاملاً قميص فريق الإمارة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 27-11-2017 الساعة 14:19
موناكو - الخليج أونلاين


حضر البطل القطري، معتز برشم، المتوّج مؤخراً بجائزة "أفضل رياضي في العالم" لعام 2017، قمة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي، التي أقيمت مساء الأحد، بين موناكو وغريمه التقليدي باريس سان جيرمان، على ملعب "لويس الثاني".

وقال خريج أكاديمية "أسباير" القطرية، معتز برشم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، إنه حضر مباراة موناكو وباريس سان جيرمان؛ تلبية لدعوة أمير الإمارة ألبرت الثاني، شاكراً إياه في الوقت ذاته على حسن الضيافة.

وانتهت القمة الفرنسية بفوز ثمين لنادي العاصمة باريس سان جيرمان، على حساب مضيفه موناكو، بهدفين مقابل هدف، ليبتعد العملاق الباريسي في صدارة البطولة المحلية برصيد 38 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ليون وموناكو توالياً.

وواصل القطري معتز برشم حصده للجوائز الفردية العالمية؛ إذ توّج مساء 25 نوفمبر 2017، بجائزة الاتحاد الدولي لألعاب القوى، لأفضل رياضي في عام 2017، وذلك في حفله السنوي التقليدي، الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية.

اقرأ أيضاً :

القطري "معتز برشم" أفضل رياضي في العالم

ومطلع نوفمبر 2017، توّج معتز برشم بجائزة "أفضل رياضي في قارة آسيا" لعام 2017، في حفل توزيع جوائز اتحاد اللجان الأولمبية الدولية "أنوك"، الذي أقيم في العاصمة التشيكية براغ.

وكان النجم القطري، خريج أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي، قد توّج بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي، ضمن بطولة العالم لألعاب القوى، التي أقيمت في لندن أغسطس 2017.

ويمتلك برشم "برونزية" دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد لندن 2012"، إضافة إلى فضية "أولمبياد ريو 2016"، كما حقق النجم القطري ثاني أعلى قفزة في التاريخ بعلو 2.43 متر.

مكة المكرمة