تمسك بتعاليم دينه.. رياض محرز يكسب الاحترام بتصرف رائع

النجم الجزائري حقق أول ألقابه مع مانشستر سيتي
الرابط المختصرhttp://cli.re/6nxXra

النجم الجزائري "أغلى لاعب في تاريخ مانشستر سيتي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-08-2018 الساعة 22:20
لندن - الخليج أونلاين

حصد النجم الجزائري رياض محرز أول ألقابه مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تُوّج بـ "الدرع الخيرية" على حساب تشيلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" بلندن وانتهت بثنائية نظيفة لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وفي ذروة احتفالات الفريق السماوي، خطف الدولي الجزائري الأنظار بعدما قام بتصرف "رائع" على هامش إدلائه برفقة زميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بتصريحات لوسائل الإعلام البريطانية.

وفي التفاصيل؛ رفض نجم "محاربي الصحراء" تسلم قارورة تحتوي على مشروبات كحولية وطلب من إحدى المضيفات منحها لزميله أغويرو الذي سجّل هدفي الفوز على الفريق اللندني.

وحاول النجم الأرجنتيني منح الجائزة للمرة الثانية للوافد الجديد إلى "السيتزن" هذا الصيف قادماً من "ثعالب" ليستر سيتي، لكن محرز رفض تسلمها في إصرار على موقفه.

وحظي الفيديو بإقبال وإعجاب كبيرين من قبل الجماهير الجزائرية والعربية على حد سواء بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، مؤكدين أنه "كسب احترام الجميع من خلال تمسكه بتعاليم دينه وعدم الانجرار خلف النجومية"، لكونه أحد أفضل لاعبي "البريميرليغ" في السنوات القليلة الماضية.

ويواظب محرز على أداء مناسك العمرة في الديار الحجازية مرتين سنوياً، كما يعرف عنه مشاركته في الأعمال الخيرية ومساعدته الفقراء والمحتاجين.

وانتقل محرز لليستر سيتي شتاء عام 2014، قادماً من لوهافر في الدرجة الفرنسية الثانية، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015.

وفي الموسم التالي (2015-2016) قاد محرز "ثعالب" ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ ليحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2016.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام بريطانية قدّرت قيمة صفقة انتقال محرز بـ60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يُعادل 73 مليون يورو، ليصبح النجم الجزائري اللاعب الأغلى عربياً وأفريقياً.

مكة المكرمة