توريه يرغب في المواصلة مع مانشستر سيتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 19-07-2014 الساعة 07:42
لندن- الخليج أونلاين


عبّر لاعب وسط منتخب ساحل العاج لكرة القدم يحيى توريه، أمس الجمعة، عن أمله في البقاء مع فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال توريه، الذي أعلن في مايو/ أيار الماضي أنه لا يحظى بالاحترام الكافي في ناديه الحالي، في تصريح لقناة "سكاي نيوز" البريطانية: "المشجعون ساندوني دائماً. أريد البقاء وأنا دائماً أوفي بعقودي. لا أفكر في جميع هذه الشائعات. أنا سعيد هنا وأنوي الاستفادة من الموسم المقبل".

وقال ديمتري سيلوك مدير أعمال يحيى توريه، في وقت سابق: إن توريه لا يشعر بأن مانشستر سيتي يحترمه بما فيه الكفاية بسبب عدم تهنئته له في عيد ميلاده الـ 31، مضيفاً: "يايا مستاء وهو يفكر بترك سيتي. حصلت العديد من الأمور التي جعلت يايا يشعر بالمرارة. عليه التركيز الآن على كأس العالم لكن سيتي عامله بازدراء وجرحه".

وتابع سيلوك: "ما حصل في عيد ميلاده يعني بأن النادي لا يهتم به. كان دليلاً على ذلك. بإمكانهم قول ما يريدون مثل "نحن نحبه لكننا نسينا هذا الأمر". هل تنسون يايا؟ اللاعب الذي ساعدكم على إحراز لقب الدوري الممتاز مرتين؟ اللاعب الذي ساعدكم على إحراز كأس إنكلترا وكأس الرابطة؟".

وشدد سيلوك على أن "المسألة لا تتعلق بالأموال أو العقد، صدقوني. هو يملك كل شيء يريده. ما يهم يايا أكثر من غيره هو العلاقات الإنسانية. عندما يحتفل أحد لاعبيك المجتهدين بميلاده من فترة إلى أخرى فليس من السيئ أن تصافحه. أن تشعره بأنك تقدره".

وانضم توريه إلى سيتي عام 2010 من برشلونة، ووقع الموسم الماضي عقداً جديداً يمتد حتى 2017، علماً بأنه ساهم بشكل كبير في تتويجه باللقب عامي 2012 و2014.

وقدم توريه الموسم الماضي أفضل موسم في مسيرته الاحترافية بتسجيله 20 هدفاً مع 9 تمريرات حاسمة في الدوري الانجليزي الممتاز.

(أيه إف بي)

مكة المكرمة