توصيات هامّة بختام اجتماع اتحادات الرياضة الشرطية بالخليج

من اجتماع الاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية

من اجتماع الاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-03-2017 الساعة 13:16
الرياض - الخليج أونلاين


أقر الاجتماع السادس لرؤساء الاتحادات الرياضية الشرطية بدول الخليج، الذي استضافته العاصمة السعودية (الرياض)، في ختام أعماله الثلاثاء، عدة توصيات ومقترحات، وذلك بمشاركة جميع ممثلي دول مجلس التعاون.

ودعا المجتمعون الدول الأعضاء إلى تفعيل الدورات التدريبية، وتزويد الأمانة العامة بهذه الدورات؛ ليتسنى تعميمها على دول المجلس، واعتماد دورة تدريبية أو نشاط رياضي سنوي في دولة الرئاسة.

كما نوّهوا بما تقوم به الاتحادات الرياضية الشرطية بدول الخليج من أدوار اجتماعية، وثقافية، وتطوعية، مؤكدين في الوقت ذاته أهمية استمرار تفعيل هذه الأدوار، وتعميمها على الدول الأعضاء للاستفادة منها.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وناقش الاجتماع، على مدى يومين، العديد من الموضوعات والمقترحات المدرجة في جدول الأعمال، مثل إقرار وزراء الداخلية بدول الخليج توصيات الاجتماع الخامس، الذي عُقد بالكويت، والدورات التدريبية للاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية، وتأكيد مشاركة الاتحادات الرياضية الشرطية بدول مجلس التعاون في التنظيمات والفعاليات الرياضية الإقليمية والدولية.

وتناول أيضاً الأدوار الاجتماعية، والثقافية، والتطوعية للاتحادات الرياضية الشرطية بدول الخليج، بالإضافة إلى قيام وزارة الداخلية بالسعودية ممثلة بالاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بالإعداد لمعرض تعريفي بإنجازات الاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية، بجانب المواضيع المطروحة والمقترحات من قِبل وفود الدول المشاركة.

مكة المكرمة