ثورة مرتقبة في الأفق.. النصر يقرر الاستغناء عن 7 من لاعبيه

القائد حسين عبد الغني سيرحل عن صفوف "العالمي"

القائد حسين عبد الغني سيرحل عن صفوف "العالمي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 01-06-2017 الساعة 17:33
الرياض - الخليج أونلاين


قرر نادي النصر السعودي الاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في خطوة على طريق إحداث ثورة حقيقية في صفوف الفريق الكروي الأول، من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، الخميس، أن إدارة النصر قررت بشكل نهائي الاستغناء عن سبعة لاعبين، يأتي على رأسهم القائد المخضرم حسين عبد الغني، صاحب الـ40 عاماً.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر منحت وكلاء اللاعبين "المغضوب عليهم" الضوء الأخضر؛ من أجل جلب عروض احترافية مناسبة، ومن ثم السماح برحيلهم إلى أندية أخرى.

وأشارت إلى أن قرار "العالمي" يأتي ضمن خطة موضوعة لتصحيح أوضاع الفريق، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

ولفتت إلى أن قائمة الراحلين عن صفوف النصر تضم القائد حسين عبد الغني، والمهاجم نايف هزازي، والحارس عبد الله العنزي، ومتوسط الميدان أحمد الفريدي، والمدافع أحمد عكاش، وعبد الإله النصار، وعلي الخيبري.

وشددت الصحيفة السعودية على أن إدارة النصر خيّرت القائد المخضرم بين إعلان اعتزاله نهائياً، أو تسوية أموره المادية والسماح بالمغادرة إلى صفوف نادٍ آخر.

ولعب حسين عبد الغني في صفوف الأهلي السعودي، ثم انتقل إلى صفوف نيوشاتل السويسري عام 2008 في تجربة احترافية، قبل أن يرتدي قميص النصر، حيث ينشط القائد المخضرم في مركز الظهير الأيسر، كما أنه خاض مع "الأخضر" السعودي 3 بطولات لكأس العالم.

أما فيما يخص اللاعبين المتوقع رحيلهم، فإن إدارة النصر تجهز حالياً لتسوية الأمور المالية معهم وإنهاء مخالصاتهم، لتسهيل انتقالهم لأندية أخرى، هذا الصيف.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

تجدر الإشارة إلى أن الهلال الغريم التقليدي للنصر توّج بـ"الثنائية المحلية"، وهنا يدور الحديث حول الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، كما بلغ "الزعيم" الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مكة المكرمة