"جزّار" ريال مدريد قريب من المغادرة والوجهة الدوري الصيني

بيبي اشتُهر بالتدخلات العنيفة في مباريات كرة القدم

بيبي اشتُهر بالتدخلات العنيفة في مباريات كرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 28-12-2016 الساعة 16:10
إسطنبول - الخليج أونلاين


اقترب المدافع البرتغالي كليبر بيبي من الرحيل عن صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد 10 أعوام داخل قلعة سانتياغو برنابيو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدافع البرتغالي المخضرم بيبي بات قريباً من مغادرة صفوف الفريق الملكي، في الميركاتو الشتوي؛ بعدما تلقى عرضاً مالياً مغرياً للانتقال إلى الدوري الصيني، دفعه لاتخاذ قرار بخلع قميص الميرنغي، وخوض تجربة كروية جديدة.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن النادي الملكي كان انتدب بيبي من صفوف بورتو البرتغالي، في انتقالات صيف عام 2007، مقابل 30 مليون يورو، وحقق معه خلال هذه الحقبة عدداً الألقاب المحلية والقارية والعالمية؛ أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016.

وأشارت إلى أن المدافع الدولي البرتغالي، الذي اشتهر بالتدخلات العنيفة في المباريات، يعد خامس لاعب أجنبي من حيث المشاركة مع نادي العاصمة الإسبانية؛ إذ خاض 327 مباراة رسمية في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية، خلف البرازيليين روبرتو كارلوس ومارسيلو، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة.

ويعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ومن سبقوه في تدريب الفريق الملكي على البرتغالي المخضرم بيبي في قلب الدفاع، إلى جانب القائد سيرجيو راموس أحياناً، ومرات أخرى بصحبة المدافع الفرنسي الواعد رافائيل فاران.

مكة المكرمة