جماهير الكويت تختار قميص منتخبها عبر استفتاء إلكتروني

الكويت تنفست الصعداء برفع الإيقاف الدولي في ديسمبر 2017
الرابط المختصرhttp://cli.re/LdqXVP

الاستفتاء الإلكتروني يستمر لثلاثة أيام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-08-2018 الساعة 09:31
الكويت - الخليج أولاين

في سابقة فردية من نوعها، منح الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجماهير والأنصار فرصة اختيار تصميم قميص المنتخب الأول، الشهير بلقب "الأزرق".

وقال عضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم معن الرشيد، الذي يرأس لجنة التسويق والتلفزيون، إنه تم اختيار 3 تصميمات لقميص المنتخب الكويتي الأول، من بين التصميمات التي تلقتها اللجنة، في المسابقة التي أُجريت مؤخراً، وتم الإعلان عنها بوسائل الإعلام.

وأضاف الرشيد، في تصريحاتٍ أبرزها حساب اتحاد الكرة الكويتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن لجنة التسويق والتلفزيون قررت إتاحة الفرصة أمام جماهير "الأزرق"، لاختيار قميص المنتخب، من خلال الاستفتاء الذي سيجرى على الموقع الإلكتروني للاتحاد الكويتي لكرة القدم، ابتداء من الاثنين حتى الأربعاء المقبل.

وأوضح أن ذلك "يأتي إيماناً من الاتحاد الكويتي، ولجنة التسويق والتلفزيون، بأن الجماهير عنصر مهم، لا يمكن الاستغناء عنه، حيث تبقى اللاعب رقم 1 في صفوف الأزرق، عبر كل العصور".

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الذي تنفس الصعداء برفع الإيقاف الدولي في ديسمبر 2017، قد عيّن أواخر يوليو الماضي، الكرواتي روميو جوزاك مدرباً للمنتخبين الأول والأولمبي، بعقد يمتد عامين كاملين مع إمكانية التجديد، مقابل 700 ألف يورو للسنة الواحدة، برفقة كادر فني مساعد من الأجانب والمحليين.

تجدر الإشارة إلى أن "الأزرق" الكويتي سيخوض مباراتين وديتين، حيث يواجه أستراليا في 15 أكتوبر المقبل، في حين سيتم الإعلان عن الثانية في وقت لاحق.

مكة المكرمة