جماهير ريال مدريد تطالب برحيل بيريز عن النادي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-09-2014 الساعة 07:54
مدريد - الخليج أونلاين


عاش ملعب سانتياغو برنابيو أزمة حقيقية، مساء السبت الماضي (09/13)، خلال مباراة ديربي العاصمة التي جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وشهدت الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الذي يدربه كارلو أنشيلوتي في ثلاث جولات فقط من انطلاق الدوري الإسباني.

لم تكن الانتقادات موجهة فقط لإيكر كاسياس حارس مرمى النادي الملكي، والذي تلقى صافرات استهجان لم يسبق لها مثيل بعد تلقيه الهدف الأول من ركلة ركنية، وهو شيء لا يعتبر جديداً بالنسبة له، وخصوصاً حينما يواجه الروخي بلانكوس.

ووفقاً لصحيفة الآس الإسبانية، فإن بعض الجماهير بدأت تهتف خلال الشوط الثاني، "فلورينتينو استقل"، في إشارة لمطالبتهم باستقالة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، والذي عاد إلى رئاسة "النادي الأبيض" خلال عام 2009 وهو الذي خرج من الباب الصغير في ولايته الأولى بعد الفشل في تحقيق الألقاب خلال عام 2006.

وبالإضافة إلى ذلك، فلورينتينو بيريز اضطر لرؤية لافتة في المدرجات تدعوه للاستقالة، تلك اللافتة لم تدم طويلاً في مدرجات البرنابيو فقد تمت إزالتها من طرف رجال الأمن.

ورغم إزالتها إلا أن الكاميرات التقطت اللافتة التي تطالب باستقالة رئيس ريال مدريد، والذي كانت له بعض القرارات في سوق الانتقالات التي أغضبت الجماهير، أبرزها التخلي عن خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والإسباني تشافي ألونسو، اللذين كانا من اللاعبين الرئيسيين الموسم الماضي في تحقيق كأس الملك، واللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

يجدر بالإشارة إلى أن فلورنتينو بيريز فاز برئاسة النادي الملكي في عام 2009، وقد رصد 300 مليون يورو لتحسين أوضاع الفريق، وجلب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنكليزي بصفقة قياسية بلغت 91 مليون يورو.

مكة المكرمة