حارس إيطاليا: مونديال قطر سيكون استثنائياً ومختلفاً

حارس المرمى الإيطالي خلال مؤتمر صحفي بالدوحة

حارس المرمى الإيطالي خلال مؤتمر صحفي بالدوحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-12-2016 الساعة 19:56
الدوحة - الخليج أونلاين


أكد حارس مرمى نادي يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، جان لويجي بوفون، الخميس، أن نهائيات مونديال 2022 التي ستقام في قطر ستكون "استثنائية"، وذلك في ظل التطور المذهل للدولة الخليجية.

وعشية مواجهة كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان، الغريم التقليدي لليوفي، قال بوفون، في مؤتمر صحفي، إنه زار الدوحة قبل عامين، مشيراً إلى أن الدولة الخليجية تعيش تطوراً مذهلاً.

وأضاف أسطورة الحراسة الإيطالية: "أعتقد أن نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022 ستكون نسخة استثنائية ومختلفة عما تعودت عليه الجماهير في النهائيات المونديالية السابقة".

اقرأ أيضاً :

انطلاق منافسات بطولة قطر الفروسية الدولية لقفز الحواجز

وحول مواجهة ميلان، شدد بوفون على أن ميلان كثيراً ما خلق ليوفنتوس المشاكل، مستشهداً بالفوز الأخير الذي حققه اللومباردي على البيانكونيري في الدوري الإيطالي.

وطالب الحارس الإيطالي بأن يكون فريقه بكامل حضوره وتركيزه؛ من أجل الفوز والتتويج باللقب المحلي، وتعزيز الرقم القياسي الخاص بعدد مرات الفوز بكأس السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب جاسم بن حمد بنادي السد المواجهة الكروية بين العملاقين الإيطاليين، مساء الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة، للمرة الثانية في غضون ثلاث سنوات، بعد عام 2014، الذي شهد تتويج نابولي بلقب كأس السوبر على حساب يوفنتوس؛ بفضل ركلات الترجيح.

مكة المكرمة