حارس عُماني يسجل هدفاً عالمياً.. كيف فعل هذا؟

الرابط المختصرhttp://cli.re/GQMPRz

ملاعب "الساحرة المستديرة" تحفل دائماً بالأهداف المثيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 19-09-2018 الساعة 00:49
مسقط - الخليج أونلاين

تحفل ملاعب "الساحرة المستديرة" بالعديد من الأهداف الجميلة التي تبقى عالقة في أذهان المشجعين؛ لكن في الوقت نفسه تندر مشاهدة أحد الحراس وهو يهز شباك نظيره في مباراة ما بكرة القدم.

هذا ما حدث بالفعل في بطولة كأس عُمان لكرة القدم، وتحديداً بمباراة الديربي بين صحار وصحم، التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من المسابقة المحلية، التي أقيمت على ملعب "المجمع الشبابي".

وفي التفاصيل؛ خطف حارس صحار العُماني داود الكحالي الأضواء من كل حدب وصوب بعدما سجّل هدفاً رائعاً إثر تسديدة بعيدة المدى أطلقها من منطقة العمليات الخاصة به؛ حيث ارتطمت الكرة بالأرض وقفزت فوق حارس صحم سليمان البريكي، الذي فشل في اللحاق بها لتتهادى في الشباك، معلنة عن هدف فريد من نوعه.

وكان صحم قد تقدم بهدف، ليردَّ صحار بهدفين، قبل أن يعادل الأول النتيجة عن طريق البرازيلي أوليفيرا، ليعاود الأخير التقدم مجدداً بفضل لاعبه سعيد الضبعوني، معلناً فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعبر رفاقه إلى ثمن نهائي بطولة كأس السلطان قابوس لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة