حارس عُمان: أشعر بالفخر لإقامة مونديال 2022 في قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6bxRn9

علي الحبسي تمنى تأهل منتخب بلاده إلى "قطر 2022"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-10-2018 الساعة 17:16
الدوحة - الخليج أونلاين

أعرب حارس منتخب عُمان لكرة القدم، علي الحبسي، عن فخره الشديد لإقامة النسخة المونديالية المقبلة في قطر، التي تُقام لأول مرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال الحبسي، في حديث لقناة "الكأس" القطرية، إنه كلاعب عُماني وخليجي يشعر بالفخر لاحتضان قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم، مشيراً إلى أن ذلك يُعطي فرصة كبيرة للجيل القادم خلال السنوات الأربع المقبلة لرؤية الحلم واقعاً ملموساً.

وتمنّى الحارس العُماني المخضرم، الذي دافع سابقاً عن ألوان عدة أندية إنجليزية قبل ارتداء قميص الهلال السعودي، تأهّل منتخب بلاده إلى "العرس الكروي الكبير" الذي تحتضنه الدوحة، خلال الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر من شتاء عام 2022.

ونالت قطر، في ديسمبر 2010، شرف استضافة كأس العالم 2022، وتعهّدت آنذاك بتنظيم نسخة ستكون الأفضل في تاريخ دورات كأس العالم، كما تسلّم أميرها، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رسمياً راية استضافة بلاده، في منتصف يوليو المنصرم، على شرف نهائي مونديال روسيا.

ويُترقَّب على نطاق واسع أن يكون مونديال 2022 "حديث العالم"، في ظل ما تُنفّذه الدوحة من مشاريع مختلفة تطول البنية التحتية؛ من فنادق، ومطارات، وموانئ، وملاعب، ومستشفيات، وشبكات طرق سريعة، ومواصلات، وسكك حديدية.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار استقبال ما يزيد على مليون ونصف مليون من المشجّعين والجماهير الذين سيتوافدون على البلاد لمتابعة كأس العالم.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: المندوبة السابقة لدى الأمم المتحدة الأمريكية سامانثا باور تصف بيان ترامب بشأن قضية خاشقجي بـ "العمل البغيض"

عاجل

السيناتور الديمقراطية الأمريكية فاينستاين: لن أصوت لصالح أي مبيعات أسلحة مستقبلية للسعودية بعد بيان ترامب بشأن خاشقجي