"خاتم زواج" يؤخر انطلاق مباراة.. شاهد ما حدث لاحقاً!

الواقعة حدثت في ملاعب الدوري المجري لكرة القدم
الرابط المختصرhttp://cli.re/GZXyaw

غرائب وطرائف في ملاعب "الساحرة المستديرة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 20-08-2018 الساعة 20:26
بودابست - الخليج أونلاين

تنصّ لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أن جميع أنواع المجوهرات "ممنوعة"، ويجب نزعها كلياً قبل الدخول إلى أرضية الميدان؛ ومن ضمن ذلك الخواتم والقلائد والأقراط؛ وذلك بهدف الحفاظ على سلامة جميع اللاعبين، خاصة في الالتحامات البدنية.

وبسبب ذلك تأخرت صافرة بداية مباراة في الدوري المجري لكرة القدم، جمعت بين "ديبرتسن" و"إم تي كي بودابست"، لمدة 7 دقائق؛ نظراً لعدم استطاعة مدافع الفريق الأول، إيريك تشيكوش، نزع خاتم زواجه.

وأظهرت لقطات تلفازية تشيكوش وهو يواجه صعوبات كبيرة في نزع خاتم الزواج الذي علق في إصبعه، رغم محاولات عديدة من اللاعب السلوفاكي البالغ من العمر 30 عاماً، وأعضاء في الجهاز الفني لديبرتسن لنزعه، دون جدوى.

وبعد 7 دقائق من التأخير، انطلقت المباراة بعدما اضطرّ الجهاز الفني إلى استبدال تشيكوش وخاتم زواجه بإيريك كوسنيير، الذي دخل ضمن التشكيلة الأساسية.

ومثلما حفلت المباراة بإثارة قبل انطلاقتها، شهد اللقاء غزارة تهديفية، لينتهي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها؛ بعدما نجح ديبرتسن، الذي فاز بالدوري المجري 7 مرات؛ بين عامي 2005 و2014، في تعويض تأخّره بفارق هدفين بالتسجيل مرّتين قرب النهاية.

بهذه النتيجة يحتل ديبرتسن المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المجري، برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف إم تي كي بطل المجر 23 مرة.

مكة المكرمة