خسارة "الفراعنة" تتسبّب بنزيف دماغي لفنان مصري

الفنان المصري انفعل خلال مباراة منتخب بلاده

الفنان المصري انفعل خلال مباراة منتخب بلاده

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 16-06-2018 الساعة 13:28
القاهرة - الخليج أونلاين


أُصيب الفنان المصري الشابّ، ماهر عصام، مساء الجمعة، بغيبوبة بشكلٍ مفاجئ نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقّي العلاج، حيث يخضع لرعاية طبية مكثّفة في غرفة العناية الفائقة.

وقال الفنان شريف الإدريسي في تدوينةٍ له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن "عصام انفعل خلال مشاهدته مباراة مصر والأوروغواي، التي انتهت بخسارة الفراعنة في الدقائق الأخيرة، مما تسبّب في أزمته الصحية".

وطلب الإدريسي الدعاء لعصام، كما نبه الجماهير والمتابعين الذين يعانون مشاكل صحية من خطورة الانفعال في متابعة المباريات حرصاً على حياتهم.

وكان الفنان ماهر عصام قد أُصيب بحالة مشابهة في أبريل 2014، حيث أُصيب وقتها بانفجار في شريان بالمخ، ودخل في غيبوبة شديدة استمرّت أسابيع طويلة، حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بأعجوبة "إلهية"، وفقاً للمقرّبين منه.

اقرأ أيضاً :

الأوروغواي تنتزع فوزاً مونديالياً قاتلاً من "الفراعنة"

وكان المنتخب المصري في طريقه لانتزاع نقطة ثمينة في مستهلّ مشاركته المونديالية الثالثة، بعد نسختي 1934 و1990، لكن منتخب الأوروغواي نجح في تسجيل هدف قاتل، لتخطف النقاط كاملة، لتحتلّ المرتبة الثانية في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق الأهداف خلف روسيا التي سحقت السعودية بخماسية نظيفة، في افتتاح كأس العالم 2018.

ويلتقي "الفراعنة" في الجولة الثانية "أصحاب الأرض والجمهور"، ويتعيّن عليهم الخروج بنتيجة إيجابية في حال أرادوا الحفاظ على آمالهم في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي من "العرس الكروي الكبير".

مكة المكرمة
عاجل

السعودية | الملك سلمان:من أولوياتنا في المرحلة القادمة مواصلة دعمنا للقطاع الخاص السعودي وتمكينه كشريك فاعل في التنمية