خضع لجراحة بالأنف.. "هلالي" يغيب عن موقعة الديربي ضد النصر

زيارة لاعبي الهلال للدوسري في المستشفى

زيارة لاعبي الهلال للدوسري في المستشفى

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-03-2017 الساعة 22:06
الرياض - الخليج أونلاين


تأكد غياب لاعب الهلال السعودي، سالم الدوسري، عن مباراة فريقه، أمام الجار اللدود النصر، السبت المقبل، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأتي غياب الدوسري عن صفوف "الزعيم"؛ لخضوعه، الأربعاء، لعملية جراحية في الأنف، إثر إصابة تعرض لها في مواجهة بني ياس بالإمارات.

وكان الدوسري قد تعرض لشرخ في عظام الأنف في المباراة الودية التي جمعت الهلال وبني ياس، على هامش معسكر أقامه "الزعيم"، استعداداً لاستئناف المباريات المحلية عقب انتهاء فترة التوقف بسبب "أسبوع الفيفا" الخاص بالمنتخبات.

بدورها، أعلنت شركة "بوبا العربية"، الشريك الطبي للنادي السعودي، أنها تسعى لتوفير قناع الوجه للدوسري؛ ليتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة.

وتعد مباراة الهلال والنصر المقبلة "الثالثة" بين الفريقين هذا الموسم، بعد لقاء الدور الأول في الدوري المحلي الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، ومباراة نصف نهائي كأس ولي العهد التي انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد.

ويتبقى لـ"الزعيم" و"العالمي" مواجهة رابعة بينهما هذا الموسم، ضمن مباريات الدور الثاني من دوري جميل في الـ4 من مايو/ أيار المقبل.

يُذكر أن آخر مواجهة جمعت الهلال بالنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين تعود إلى عام 2015، حين توّج "الزعيم" بلقب البطولة على حساب "العالمي"؛ بفضل ركلات الترجيح.

مكة المكرمة