خليجي 22 يطيح بفييرا من على صهوة الأزرق الكويتي

البرتغالي جوفان فييرا

البرتغالي جوفان فييرا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-11-2014 الساعة 22:57
الكويت - الخليج أونلاين


أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، برئاسة فهد الأحمد الصباح، إقالة البرتغالي جوفان فييرا من القيادة الفنية للأزرق، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد.

وجاء قرار إقالة فييرا من تدريب المنتخب الكويتي، بعد الأداء الباهت للأزرق خلال بطولة خليجي 22، وخروجهم من البطولة بعد الهزيمة القاسية أمام المنتخب العماني بخماسية نظيفة.

ولم يستقر الاتحاد الكويتي حتى الآن على خليفة فييرا، موضحاً أنه سيكون أحد المديرين الفنيين بالدوري الكويتي، وأبرزهم مدربو كاظمة، والقادسية، والعربي.

وسيعلن الاتحاد الكويتي عن هوية المدير الفني الجديد للأزرق رسمياً، خلال اجتماع مجلس الإدارة غداً الخميس.

يذكر أن الفريق الكويتي بكرة القدم لم يتمكن من بلوغ الدور الأول لخليجي 22، ما رتب على ذلك استياءً لدى الشارع الرياضي الكويتي، الذي رأى في خروج فريقه إساءة إلى لمكانة المعهودة التي يتمتع بها اسم دولة الكويت الرياضي.

وكان المنتخب الوطني الكويتي، أكثر الفرق تتويجاً بدورة الخليج العربي برصيد عشرة ألقاب، خرج من الدور الأول للبطولة عقب تعرضه لخسارة قاسية من نظيره العماني بخماسية نظيفة.

وتوجت قطر، مساء الأربعاء، بكأس خليجي 22، بعد أن أنهت لعبة نارية مع السعودية، في نهائي منافسات دوري الخليج العربي.

وأنهى العنابي القطري بطولة كأس الخليج التي انطلقت في العاصمة السعودية الرياض في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بفوزه على الأخضر السعودي، وذلك بعد صيام استمر 10 أعوام كاملة.

مكة المكرمة