خليفة زيدان في ريال مدريد يرفض هازارد لأجل هذا اللاعب!

لوبيتيغي يثق بلاعبيه الإسبان بدلاً من صانع ألعاب "البلوز"
الرابط المختصرhttp://cli.re/63mWMK

النجم البلجيكي تألق في مونديال روسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 28-07-2018 الساعة 15:38
مدريد - الخليج أونلاين

خرج صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي لكرة القدم، إيدين هازارد، من حسابات نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الشهيرة، أن المدرب الجديد للفريق الملكي جولين لوبيتيغي، يريد الاعتماد على الدولي الإسباني إيسكو كمفتاح لمشروعه الجديد في قلعة "سانتياغو برنابيو".

وأضافت الشبكة الرياضية، أن خليفة زيدان لا يريد استقدام هازارد، الذي كان مرشحاً بقوة لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن القلعة البيضاء وتوقيعه ليوفنتوس الإيطالي.

ولفتت إلى بعض التقارير الصحفية التي تحدثت عن رفض ريال مدريد دفع مبلغ مالي ضخم يُقدر بـ200 مليون يورو، من أجل الحصول على نجم الفريق اللندني الذي تألق مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

وحلت بلجيكا في المرتبة الثالثة بعدما أنهت الدور الأول متصدرة لمجموعتها، كما أقصت البرازيل من دور الثمانية، قبل أن تودع "العرس الكروي الكبير" على يد فرنسا بهدف نظيف في "المربع الذهبي".

وشددت الشبكة الشهيرة على أن ريال مدريد تخلى نهائياً عن فكرة انتداب هازارد إلى صفوفه خلال الصيف الجاري؛ نظراً لوجود الجناح الإسباني الشاب ماركو أسينسيو أيضاً.

مكة المكرمة