دبي تستعد لاستضافة نهائيات السلسلة العالمية للإسكواش

نجم الإسكواش المصري مروان الشوربجي

نجم الإسكواش المصري مروان الشوربجي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 03-04-2017 الساعة 19:46
دبي - الخليج أونلاين


تستضيف دبي، بين 6 و10 يونيو/حزيران المقبل، نهائيات السلسلة العالمية للإسكواش، بمشاركة لافتة من أفضل لاعبي ولاعبات اللعبة في العالم.

وقام نجم الإسكواش المصري مروان الشوربجي، المصنف خامساً عالمياً، بجولة تفقدية، الأسبوع الماضي، لأوبرا دبي، التي تُعد أحدث أوبرا من نوعها في المنطقة، وتُجرى فيها المنافسات.

وتأتي جولة النجم المصري في إطار الحملة الترويجية للحدث الرياضي، الذي حقق نجاحاً هائلاً في نهائيات العام الماضي في "حديقة البرج".

ويتنافس في نهائيات دبي المصنفون والمصنفات الـ8 الأوائل على قائمة ترتيب "الطريق إلى دبي"؛ وذلك للفوز بأهم ألقاب الجولة العالمية للإسكواش.

اقرأ أيضاً :

بلمسة تراثية وطنية.. الإمارات تُثير الإعجاب بشعار أمم آسيا

على صعيد السيدات، فقد اكتملت القائمة عقب بطولة "علام" البريطانية المفتوحة الشهر المنصرم، في حين سوف تتضح صورة المتأهلين بشكل كامل على مستوى الرجال، بعد بطولة "الجونة" الدولية للإسكواش التي تستضيفها مصر بين 7 و14 أبريل/نيسان الجاري.

وحتى الآن، يحتل المصري مروان الشوربجي الترتيب الخامس على سلم "الطريق إلى دبي"، في حين أن شقيقه محمد (المصنف الثاني عالمياً) في المركز الثالث، ويتصدر التصنيف مواطنهما كريم عبد الجواد، ويبرز بطل العالم غريغوري جولتيير في المرتبة الثانية.

مكة المكرمة