"دجاجة تبيض ذهباً".. كيف أنعش رونالدو خزينة يوفنتوس؟

بطل إيطاليا باع 55 ألف قميص يحمل اسم "الدون" ورقمه
الرابط المختصرhttp://cli.re/L9DvY8

رونالدو وقع لـ"السيدة العجوز" لأربع سنوات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-08-2018 الساعة 19:21
تورينو - الخليج أونلاين

واصل نادي يوفنتوس الإيطالي جني ثمار صفقة توقيعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 112 مليون يورو في أبرز صفقات ميركاتو 2018.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن قميص رونالدو حقق أرقاماً غير مسبوقة في تاريخ الكرة الإيطالية، بعدما تم بيع 55 ألف قميص يحمل اسم النجم البرتغالي ورقمه في غضون 3 أسابيع فقط.

وأشارت إلى أن ذلك يساوي قميصين في الدقيقة الواحدة لنجم فريق العاصمة الإسبانية السابق، موضحة في الوقت ذاته أن سعر القميص الواحد يبلغ 140 يورو.

ولفتت إلى أن إجمالي الإيرادات التي نتجت من بيع قمصان رونالدو، حتى الآن بلغت 6.3 ملايين يورو، لكن حصة يوفنتوس منها تتراوح ما بين 10 و12%.

وتوقعت الصحيفة الإيطالية أن يصل إجمالي مبيعات قميص "الدون" البرتغالي في نهاية الموسم إلى ما بين 55 و65 مليون يورو، مؤكدة أن حصة بطل الدوري الإيطالي ستكون بين  5 و7  ملايين يورو، في حين ستذهب بقية الإيرادات شركة "أديداس" الألمانية الراعية لقميص "اليوفي".

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو وقع ليوفنتوس خلال هذا الصيف قادماً من ريال مدريد، بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم، مقابل حصوله على 30 مليون يورو في السنة الواحدة.

مكة المكرمة