دوري نجوم قطر لكرة القدم يبدأ السبت أهم جولاته

تفتتح الجولة السبت بإقامة 3 مباريات

تفتتح الجولة السبت بإقامة 3 مباريات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 04-03-2016 الساعة 18:10
الدوحة - الخليج أونلاين


يدخل دوري نجوم قطر لكرة القدم، السبت، جولته الحادية والعشرين، التي ستحظى باهتمام جماهيري كبير وصخب إعلامي هائل؛ نظراً لكونها ستحسم مصير لقب بطل الدوري خلال المواجهة التي ستجمع بين الوكرة والريان، الذي يحتاج إلى نقطة واحدة من أصل 6 جولات متبقية، ليعود بذلك الفريق لمنصات التتويج بعد غياب دام 20 سنة منذ سنة 1995، تاريخ آخر لقب أحرزه.

كما ستحدد هذه الجولة، هبوط نادي مسيمير إلى دوري الدرجة الثانية رسمياً في حالة تحقيقه لنتيجة سلبية أمام الجيش، أما في حالة الفوز فسيبقى الفريق متمسكاً ببصيص من الأمل، يعوض به إخفاقاته السابقة التي كبدته هزائم متتالية جعلته يقبع في مؤخرة الترتيب.

وتفتتح الجولة السبت بإقامة 3 مباريات، حيث يلتقي الوكرة مع الريان، ويواجه الخريطيات نادي العربي، ويلتقي الأهلي مع السيلية. وتستكمل بقية المباريات الأحد بـ 3 مواجهات، فيلعب قطر مع الخور، ويلاقي مسيمير نادي الجيش، ويواجه لخويا فريق أم صلال، وتختتم مباريات الأسبوع الحادي والعشرين، الاثنين، بمواجهة تجمع بين السد والغرافة.

وتكتسب هذه الجولة، أهمية قصوى لدى عشاق ومتابعي الدوري القطري لكرة القدم، خاصة أنها ستكشف النقاب عن هوية بطل الدوري لهذا الموسم (الريان) الذي بات على أعتاب التتويج عندما يواجه الوكرة آملاً في تحقيق الانتصار أو حصد نقطة واحدة تهديه "درع الدوري".

وفي ظل انتصاره في 19 من 20 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، سيكون الريان هو المرشح الأقوى للفوز أمام الوكرة الذي يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة. ويملك الريان 57 نقطة من 20 مباراة ويتقدم بفارق 18 نقطة على أقرب ملاحقيه الجيش، قبل ست جولات على النهاية.

مكة المكرمة