دونيس: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الاتحاد

منذ أيام كان الهلال قريباً من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي

منذ أيام كان الهلال قريباً من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 31-10-2015 الساعة 19:40
الرياض - الخليج أونلاين


لا شك في أن الهلال ساهم في خروج قمة ممتعة أمام غريمه الاتحاد، لكنه في النهاية خسر 4-3 في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، وهو الأمر الذي لم يحبه مدربه اليوناني جيورجيوس دونيس.

واستحوذ الهلال على الكرة معظم فترات اللقاء لكنه تأخر 3-0 في الشوط الأول، ورغم انتفاضة الشوط الثاني وتقليص الفارق 3-2 فإن الاتحاد سجل الهدف الرابع بعد ركلة ركنية، ولم يكن الهدف الثالث كافياً للفريق الزائر لإدراك التعادل أو الخروج بأي نقطة.

وقال دونيس بعدما خسر اللقاء الأكثر جذباً للمشجعين هذا الموسم بعدد حضر بأكثر من59 ألف متفرج: "المباراة رائعة ومثيرة بوجود المشجعين، وسنحت العديد من الفرص وجاءت أهداف كثيرة أيضاً، يجب أن نطور أنفسنا خاصة على الجانب الدفاعي".

وأضاف المدرب، الذي فاز بأول أربع مباريات في الدوري هذا الموسم قبل خسارته في جدة، أمس الجمعة: "في المباريات الأخيرة ارتكبنا أخطاء عديدة، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا ونعدلها من خلال التمارين والعمل".

وتابع: "أتحمل المسؤولية كاملة، ولدينا أفضل فريق وأفضل لاعبين في السعودية، نلعب أحياناً كرة قدم جميلة وهجومية، لكني أحب أن أفوز بالمباريات وليس فقط أن أقدم أداء جميلاً، ويجب إصلاح ذلك".

ومنذ أيام كان الهلال قريباً من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي، قبل أن يستقبل مرماه هدفاً في اللحظات الأخيرة في دبي ويخسر 4-3، في مجموع المباراتين أمام الأهلي الإماراتي.

وحاول الهلال التعافي سريعاً من إخفاقه مجدداً في إحراز اللقب القاري لأول مرة منذ 2000، لكن مرماه استقبل هدفاً مبكراً بعد دقيقتين في جدة بعدما اصطدمت الكرة بالمدافع أحمد شراحيلي من خارج المنطقة، وخدعت الحارس عبد الله السديري ودخلت المرمى في لقطة لا تتكرر كثيراً.

مكة المكرمة