دونيس يتحمل مسؤولية خسارة الهلال.. والشهراني يعتذر

ياسر الشهراني اعتبر أن الهلال لا يستحق الخسارة أمام الاتحاد

ياسر الشهراني اعتبر أن الهلال لا يستحق الخسارة أمام الاتحاد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-02-2016 الساعة 17:00
الرياض - الخليج أونلاين


أعرب اليوناني جيورجيوس دونيس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، عن تحمله مسؤولية الخسارة من اتحاد جدة بهدف نظيف، السبت، في الجولة 18 من الدوري السعودي.

وقال دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء: "أعلن تحملي مسؤولية الخسارة، ومهمتي من الآن هي البحث عن أسباب الخسارة وتصحيحها، فالمنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين السعودي باتت أكثر صعوبة، وعلينا أن نعمل بشكل أكبر".

وأكد المدرب اليوناني أن "الإرهاق الكبير أثر على مردود اللاعبين، وسنحاول استعادة التوازن من جديد ومواصلة المنافسة على اللقب".

وأضاف: "ربما عانى الفريق من غياب عدد من اللاعبين المهمين ولكن هذا ليس السبب الوحيد، بل كانت هناك أخطاء في بناء الهجمة أدت إلى تصعيب المباراة بشكل أكبر"، مشيراً إلى أن "هناك عدداً آخر من اللاعبين منعتهم الإصابة والإجهاد من الظهور بمستواهم المعهود، مثل الشهراني وسالم وسلمان".

من جهته، اعتبر لاعب الهلال ياسر الشهراني أن فريقه لا يستحق الخروج من "الكلاسيكو" السعودي خاسراً.

الشهراني قال في تصريحات لقناة "mbc pro sport": "تلقيناً هدفاً مبكراً، ولاحت لنا أكثر من فرصة محققة للعودة بالنتيجة، لكننا لم نستغل هذه الفرص"، مقدماً في الوقت ذاته اعتذاره لجماهير الزعيم، مؤكداً أن "هذا حال كرة القدم".

وأشار الشهراني إلى "أن خسارة الأهلي في جدة من نجران، سهلت على لاعبي الهلال وقع الخسارة التي تعرض لها من الاتحاد في الرياض"، مبيناً أنه رغم ما حدث اليوم "ما زال الهلال متصدراً".

وكان اتحاد جدة قد حقق فوزاً غالياً ومهماً على حساب مضيفه الهلال بهدف نظيف، في كلاسيكو مثير أقيم، مساء السبت، على ملعب "الملك فهد" الدولي في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل الهدف المدافع زياد الصحفي في الدقيقة 6 من عمر المباراة، من تسديدة صاروخية، ليفوز الاتحاد على الهلال في عقر داره بمسابقة الدوري لأول مرة منذ تغلبه في أبريل/نيسان عام 2009.

وأشعل الاتحاد بهذا الفوز سباق الصدارة على الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويتصدر الهلال رغم الهزيمة برصيد 40 نقطة.

مكة المكرمة