ذهبية "مزدوجة" في منافسات البولينغ برياضة المرأة الخليجية

من مراسم تتويج الفائزات بالمراكز الأولى في "البولينغ"

من مراسم تتويج الفائزات بالمراكز الأولى في "البولينغ"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-03-2017 الساعة 16:57
الدوحة - الخليج أونلاين


انطلقت، الأحد، منافسات البولينغ ضمن النسخة الخامسة لبطولة "رياضة المرأة الخليجية" المقامة حالياً في الدوحة، بمشاركة أربع دول؛ هي قطر، والبحرين، والإمارات، وسلطنة عُمان، وتستمر حتى الـ17 من الشهر الجاري.

وأسفرت منافسات "الفردي" التي أقيمت على صالة مركز قطر الدولي للبولينغ عن فوز البحرينية نورا سلطان والعُمانية شاكيلا العيسري، بالميدالية الذهبية، حيث حصلت كل منهما على 1115 نقطة، في حين ذهبت الميدالية البرونزية إلى العُمانية عائشة السيباني، بحصولها على 1032 نقطة.

وقام أمين اللجنة التنظيمية للعبة البولينغ بدول الخليج، عبد المجيد القاسم، وحياة بنت عبد العزيز آل خليفة، رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية، والعنود المسند، مدير الرياضة بالدورة، بتتويج الفائزات بالمراكز الأولى في المنافسات.

وتتواصل، الاثنين، منافسات البولينغ بإقامة منافسات "الزوجي".

اقرأ أيضاً :

تنافس في 13 لعبة.. الدوحة تستضيف "الألعاب الخليجية" للسيدات

بدوره أشار القاسم، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية، إلى أن لعبة البولينغ في تطور مستمر بدول الخليج، مؤكداً في الوقت نفسه أن ما شهده اليوم من منافسات "يؤكد أن رياضة المرأة في الخليج في تطور، وتحتاج لمزيد من الثقة من قبل المجتمع الخليجي حتى تصل الرياضة النسائية إلى المستوى المطلوب في المستقبل".

على صعيد متصل، أبدت البحرينية نورا سلطان سعادتها بحصولها على الميدالية الذهبية، بعد أن تساوت في عدد النقاط مع العُمانية شاكيلا بعد منافسات قوية، مشددة على أن النتائج التي حققتها في منافسات "الفردي" تدل على قوة المنافسة، وعلى ارتفاع مستوى اللعبة في الخليج.

مكة المكرمة
عاجل

وزير المالية والخزانة التركي "براءت البيرق" يشرح البرنامج الاقتصادي الجديد لبلاده