رئيس الاتحاد الكويتي: سننافس حتى التتويج باللقب

طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم

طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 14-11-2014 الساعة 23:24
الرياض - الخليج أونلاين


قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، طلال الفهد، إن فريقه الكروي سينافس بقوة للتتويج بلقب كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين (خليجي 22).

وفي تصريح لقناة "بي إن سبورت" الرياضية، الجمعة، أضاف الفهد: "نحن جئنا إلى السعودية للمنافسة على لقب كأس الخليج رغم أن الإعداد لم يكن جيداً بسبب كثرة الإصابات التي نالت من العناصر الأساسية للفريق قبل انطلاق البطولة".

وتابع الفهد: "حققنا الأهم وهو انتزاع النقاط الثلاث في الجولة الأولى لمنافسات كأس الخليج على حساب منتخب كبير بحجم المنتخب العراقي، ومن ثم فإن الخبرة هي التي حسمت المباراة، رغم السيطرة العراقية".

واعترف بأن "المنتخب العراقي كان الأفضل خلال المباراة"، مضيفاً: "نجحنا في حسم اللقاء لصالحنا في الوقت القاتل".

وعن الانتقادات الموجهة إلى المدرب البرتغالي جورفان فييرا من قبل بعض الجماهير، قال الفهد: "أي مدرب سيتم التعاقد معه لا بد وأن يتعرض لانتقادات، فنحن كمسؤولين عن الاتحاد الكويتي مقتنعون تماماً بقدرات وإمكانيات فييرا".

وأضاف: "فييرا مستمر في منصبه كمدير فني للفريق حتى بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستنطلق مطلع العام المقبل، ولن تتم إقالته حال إخفاقه في التتويج باللقب الخليجي".

وفاز المنتخب الكويتي في وقت سابق اليوم على العراق بهدف نظيف، سجله فهد العنزي في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

وبذلك، اعتلى المنتخب الكويتي قمة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، يليه المنتخبين العماني والإماراتي حامل اللقب برصيد نقطة واحدة، في حين تذيل المنتخب العراقي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفوز الكويت هو الأول في بطولة "خليجي 22"، وذلك بعد أن انتهت ثلاث مباريات بالتعادلات، حيث تعادل المنتخب السعودي مع قطر بهدف لكل منهما، والبحرين مع اليمن سلبياً، وبالنتيجة ذاتها، تعادل المنتخب الإماراتي مع سلطنة عمان.

وتقام منافسات البطولة في السعودية بين يومي 13 و26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

مكة المكرمة