رئيس الهلال: لم نتأثر بالغيابات لامتلاكنا البديل الجاهز

لم يتأثر الفريق لغياب 7 لاعبين محققاً فوزاً مريحاً

لم يتأثر الفريق لغياب 7 لاعبين محققاً فوزاً مريحاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-03-2016 الساعة 11:39
الرياض - الخليج أونلاين


أشاد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السعودي، بانتصار فريقه، مساء الأربعاء، على منافسه باختاكور الأوزبكي ضمن مباريات أبطال آسيا بنتيجة 4-1.

وأرجع رئيس نادي الهلال سبب الفوز إلى امتلاك فريقه لاعبين جاهزين، ما ساهم في تحقيق الفوز، رغم غياب سبعة لاعبين لعدم جاهزيتهم.

وقال الأمير نواف: "حققنا فوزاً مهماً على الرغم من كثرة الغيابات لامتلاكنا اللاعب البديل الجاهز، إذ لم نتأثر بغياب أي لاعب عن اللقاء، بعد أن تأثرنا بضغط المباريات، وبالنسبة للنتيجة لا تعني أن باختاكور سيئ، ولكننا لعبنا بمستوى مميز منحنا الانتصار".

وعلق الأمير نواف على لقطة سحبه للمدافع أحمد شراحيلي والتوجه به نحو المدرجات لتحية الجماهير قال: "كنت أطالب جماهير الهلال الحاضرة لإلقاء تحية لهذا النجم الشاب لأنه يستحق لتميزه، وقد تعرض للضغط نتيجة خطأ لا يتحمله لوحده في مباراة الاتحاد في الدور الأول من الدوري، وأتمنى من جماهير الهلال الغالية أن تساند جميع اللاعبين بلا استثناء، وفي بعض الأحيان نسمع قبل المباراة صافرات استهجان لبعض اللاعبين مما يحبط أي لاعب، وقد سمع الجميع تصريحات بعض اللاعبين أن سبب بروزهم حينما دعمهم الجمهور".

وعن أسباب اختيارهم لاستاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من استاد الملك فهد الدولي قال: "لو عدنا لإحصائية مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة آسيا خلال المواسم الأربعة الماضية لوجدنا أن الحضور الجماهيري لا يتجاوز عشرين ألفاً وهو عدد بالإمكان أن يستوعبه استاد الأمير فيصل بن فهد ويكون تأثيره أقوى من هذا العدد إذا كان في استاد الملك فهد".

وطالب رئيس الهلال لاعبي الأندية السعودية أن يتخذوا من لاعب الوسط محمد الشلهوب قدوة لهم عطفاً على انضباطه وأخلاقه، وروحه العالية التي يقدمها داخل الملعب وخارجه.

مكة المكرمة