رئيس تونس يحث "نسور قرطاج" على التألق بمونديال روسيا

تونس تشارك في المونديال للمرة الخامسة

تونس تشارك في المونديال للمرة الخامسة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 05-06-2018 الساعة 18:38
تونس - الخليج أونلاين


حثّ الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، الثلاثاء، لاعبي منتخب بلاده لكرة القدم، على بذل قصارى جهودهم لتحقيق نتيجة "مشرّفة" في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة إقامتها بعد أيام قليلة في روسيا.

جاء ذلك في بيان صدر عن الرئاسة التونسية، عقب استقبال السبسي، بقصر قرطاج، لاعبي المنتخب بصحبة المدرب الوطني نبيل معلول، قبل توجّههم إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في 14 يونيو الجاري وتستمر حتى منتصف الشهر المقبل.

وقال البيان، إن السبسي حثّ لاعبي المنتخب على "بذل قصارى جهدهم في المونديال، لتقديم مردود ونتيجة مشرّفة تعكس المستوى المتميّز الذي بلغته الرياضة التونسية، وتدخل الفرحة إلى قلوب ملايين التونسيين".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على سجل المشاركات العربية بكأس العالم

وبالمناسبة نفسها، اطّلع السبسي على عرض قدّمه رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، لمكوّنات مشروع المدينة الرياضية لكرة القدم، الذي تناهز كلفة إنجازه 13 مليون دينار (5 ملايين دولار).

ووفق البيان نفسه فإن القسط الأول من المشروع سيدخل حيّز التنفيذ قريباً، ويتكوّن أساساً من نزل (فندق) للمنتخب الوطني، ومركز طب رياضي، ودار للرابطات (الاتحادات) المحلية (لكرة القدم)، ودار الحكّام، وقاعة رياضة وملاعب معشّبة (معشوشبة).

تجدر الإشارة إلى أن المدرب نبيل معلول أعلن، السبت الماضي، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، حيث يشارك "نسور قرطاج"، في النهائيات العالمية للمرة الخامسة في تاريخهم، وذلك ضمن المجموعة المونديالية السابعة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وإنجلترا وبنما.

مكة المكرمة