"#رامز_تحت_الأرض" يُحدث أزمة كبيرة في الأهلي والزمالك

من ظهور لاعبي الأهلي والزمالك في برنامج رامز جلال

من ظهور لاعبي الأهلي والزمالك في برنامج رامز جلال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-05-2017 الساعة 23:08
القاهرة - الخليج أونلاين


أحدث برنامج "#رامز_تحت_الأرض"، الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، ويُعرض على قناة "إم بي سي"، أزمة كبيرة لدى الغريمين التقليديين في مصر؛ الأهلي والزمالك، عقب ظهور نجمي الفريقين؛ "كهربا" ومؤمن زكريا، في ثاني حلقات البرنامج الشهير دون علم مجلسي إدارة الناديين.

وفي التفاصيل، أصدر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، قراراً يتم بموجبه فرض غرامة مالية على صانع ألعاب الفريق، محمود عبد المنعم، الشهير بـ "كهربا"، تُقدّر قيمتها بـ 500 ألف جنيه مصري.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، الثلاثاء، أن قرار مجلس إدارة الزمالك ضد "كهربا" جاء بسبب ظهور اللاعب في إحدى القنوات الفضائية، خلال الساعات الأخيرة، دون الحصول على إذن ناديه.

وكان "كهربا" قد حلّ ضيفاً، برفقة لاعب الأهلي مؤمن زكريا، على برنامج "رامز تحت الأرض"، وسقطا في حباله، كما اعتاد "الأخير" على الإيقاع بضيوفه.

وعاد "كهربا" إلى صفوف الزمالك مجدداً، عقب انتهاء رحلة إعارته مع اتحاد جدة السعودي، نهاية الموسم الكروي المنقضي.

اقرأ أيضاً:

افتتح أول ملاعب المونديال.. أمير قطر يظهر دعماً مطلقاً للرياضة

وفي الجهة المقابلة، أدّى ظهور مؤمن زكريا في البرنامج الشهير إلى إشعال "البيت الأحمر"، بعدما اكتشف الجميع أن مدير الكرة واللاعب خدعا الرأي العام ومسؤولي النادي، ما أثار غضب مجلس الإدارة، ودفع رئيس النادي محمود طاهر لطلب تحقيق في الأزمة، ليتم فرض غرامة مالية على اللاعب أيضاً بقيمة 300 ألف جنيه.

ويعود سبب الأزمة إلى اختراق زكريا الحظر المفروض على اللاعبين، ومخالفة التعليمات، وتصوير برنامج تقاضى من خلاله 150 ألف جنيه، إضافة إلى تذاكر السفر والإقامة.

وسافر زكريا عقب زواجه بأسبوع واحد من أجل تصوير حلقة مع جلال، ووصل الخبر إلى وسائل الإعلام المصرية، لكن مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، نفى الأمر في ذلك الوقت جملة وتفصيلاً، ليتضح لاحقاً كذبه.

مكة المكرمة