راموس بثقة مطلقة: لاعبو ريال مدريد يعشقون زيدان

احتفالات سابقة للاعبي ريال مدريد مع "زيزو"

احتفالات سابقة للاعبي ريال مدريد مع "زيزو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 09-05-2017 الساعة 18:49
مدريد - الخليج أونلاين


اعترف قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، الثلاثاء، بأن جميع رفاقه "يعشقون" المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي مؤتمر صحفي قال راموس: "اللاعبون سعداء لأن زيدان مدرّبنا، والأمور جميعها تسير على ما يرام، فالريال هو واحد من الأندية الأكثر قدرة على المنافسة التي لعبت فيها، فلدينا 25 لاعباً جاهزاً للقتال ومساعدة الفريق".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد، أكّد راموس: "دييغو سيميوني جعل فريقه تنافسياً للغاية، فزيدان في وقت قصير حقق أشياء جيدة، ولكن لمسة سيميوني واضحه على أتلتيكو مدريد".

وأوضح قائلاً: "لديّ ذكريات جيدة في كل مباراة أواجه فيها أتلتيكو مدريد، ذكريات لشبونة، ولكن كل مباراة تكون لها أهمية عن الأخرى".

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

وأشار راموس إلى أنه: "لدينا فرصة كبيرة للحصول على بطولتين. يجب علينا أن نقدم ذلك في كل موسم نلعبه"، في إشارة إلى بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتابع قائد الريال تصريحاته قائلاً: "لقد قدمنا أداءً جيداً في مباراة الذهاب، ولكن سوف نترك ذلك جانباً، وسوف نخرج مرة أخرى من أجل تحقيق الفوز"، لافتاً إلى أنه "من الممكن أن تحدث أشياء كثيرة في كرة القدم، ولكن يجب علينا أن نحافظ على تركيزنا طوال الـ 90 دقيقة، نحن واثقون من ذلك".

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

ويحل ريال مدريد، مساء الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في إياب المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الملكي الفوز بثلاثية نظيفة ذهاباً، حيث يكفيه الفوز، أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بفارق هدفين؛ من أجل ضمان العبور إلى نهائي "كارديف".

مكة المكرمة