راميات الكويت يحرزن ميداليات "سكيت" الثلاث في أبوظبي

الذهبية والفضية والبرونزية للكويت

الذهبية والفضية والبرونزية للكويت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 31-10-2016 الساعة 11:03
الكويت - الخليج أونلاين


اكتسحت راميات الكويت، الأحد، مسابقة "سكيت" في فئة فردي السيدات ضمن بطولة "الجائزة الكبرى" لرماية الأطباق الطائرة التي تستضيفها حالياً العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ بحصولهن على ميدالياتها الثلاث وهي ذهبية وفضية وبرونزية.

وتبوأت الكويتية إيمان الشماع المركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة، تلتها في المركز الثاني والميدالية الفضية الرامية أفراح محمد، في حين حققت الرامية شيخة الرشيدي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعبرت الرامية الشماع عن سعادتها بهذا الفوز، واعتلائها منصة التتويج في هذه البطولة من بين العديد من المشاركات، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز يدفعها إلى مواصلة العطاء واقتناص الألقاب للرماية الكويتية في مختلف البطولات، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

اقرأ أيضاً :

درّاج بريطاني يتوّج بطلاً للسوبر سبورت بجولة الدوحة

وبدورها قالت الرامية أفراح إن حصولها على الميدالية الفضية جاء بعد خوضها تدريبات مكثفة، للمنافسة بقوة على أحد المراكز المتقدمة في البطولة التي تقام منافساتها على ميادين نادي الفرسان الإماراتي في إمارة أبوظبي.

وأكدت أفراح حرصها على رفع درجة استعدادها لتكرار هذا الإنجاز في المشاركات المقبلة.

من جانبها قالت الرامية الرشيدي إنها كانت تطمح إلى تقديم نتيجة أكبر في البطولة، إلا أن حصولها على الميدالية البرونزية يعد "نتيجة مرضية".

وأضافت أن الفوز كان "مشتركاً، ولا يوجد هناك تباين في المراكز طالما أنها سجلت جميعاً باسم دولة الكويت".

وأشاد مدير وفد المنتخب الكويتي للرماية، سعد السويط، بالروح الحماسية التي تحلت بها الراميات الكويتيات وحصدهن لجميع الميداليات في المسابقة.

وأضاف السويط أن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ؛ إنما كانت "ثمرة جهود وتدريبات مرهقة" من أجل إصابة الأطباق والدقة في التصويب، مثنياً على "المهارات العالية" التي تمتاز بها الراميات الكويتيات.

وأعرب عن الأمل بأن يوفق رماة الكويت، الاثنين، في مسابقة "سكيت" لفئة الرجال لتكون مسك الختام لمشاركة الكويت في البطولة.

وبعد ختام منافسات اليوم قبل الأخير للبطولة ارتفع رصيد الرماية الكويتية إجمالاً ليبلغ سبع ميداليات؛ هي أربع ذهبيات وفضية وبرونزيتان.

مكة المكرمة