راميات قطر يحصدن 3 ذهبيات في بطولة الألعاب الخليجية

الدانة مبارك تتوج بذهبية منافسات الرماية 10م هوائي

الدانة مبارك تتوج بذهبية منافسات الرماية 10م هوائي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-03-2017 الساعة 21:04
الدوحة - الخليج أونلاين


توّجت القطرية عائشة السويدي بالميدالية الذهبية ضمن منافسات مسابقة الرماية في البندقية 50 متراً رقود التي جرت منافساتها، الخميس، بميادين لوسيل للرماية، ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون التي تستضيفها الدوحة، حتى الـ17 من الشهر الجاري بمشاركة 4 دول.

وفي المنافسة ذاتها، ذهبت الميدالية البرونزية إلى القطرية عائشة المطوع، والفضية إلى العُمانية أمينة الطارشي.

وعلى صعيد منافسات الفرق، نالت قطر الميدالية الذهبية، وذهبت الفضية إلى عُمان، والبرونزية إلى البحرين.

أما فيما يتعلق بمنافسات الرماية "المسدس 10 أمتار" هوائي، ففازت القطرية الدانة مبارك بالميدالية الذهبية، ونالت الفضية البحرينية عائشة البريكي، في حين ذهبت البرونزية إلى العُمانية وضحى البلوشي.

وفي منافسات الفرق، ذهبت الذهبية إلى البحرين، والفضية إلى الإمارات، والبرونزية إلى قطر.

وفي مسابقة التراب، فازت القطرية خلود الخلف بالميدالية الفضية، حيث حلت في المركز الثاني خلف العُمانية فخرية خميس، وذهبت البرونزية إلى العُمانية ريم الحوسني.

اقرأ أيضاً :

تنافس في 13 لعبة.. الدوحة تستضيف "الألعاب الخليجية" للسيدات

تجدر الإشارة إلى أن منافسات الرماية تقام بمشاركة أربع دول، ويُشارك المنتخب القطري بخمس راميات؛ هن: عائشة السويدي، وعائشة المطوع، ونورة المهندي، ومحبوبة اخلاقي وبهية الحمد.

بدورها، لفتت مديرة المنتخب القطري للرماية، العنود النعيمي، إلى "أن المنافسات كانت قوية ومثيرة، وشهدت تألقاً واضحا ًللاعبات قطر في جميع المنافسات، وكان المنتخب القطري منافساً بقوة على الميداليات الذهبية في جميع المنافسات".

واعتبرت في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية، أن الحصيلة التي خرج بها المنتخب القطري في اليوم الأول من المنافسات تعد جيدة ومرضية، متمنية في الوقت نفسه أن تواصل راميات قطر بذات المستوى الذي ظهرن به فيما تبقى من منافسات.

مكة المكرمة