رداً على اهتمام الريال.. مدرب تشيلسي: هازارد باقٍ ولن يرحل

مدرب تشيلسي ونجمه البلجيكي هازارد

مدرب تشيلسي ونجمه البلجيكي هازارد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 31-03-2017 الساعة 21:28
لندن - الخليج أونلاين


ألمح المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات نجمه البلجيكي إيدين هازارد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كونتي في مؤتمره الصحفي، الجمعة، إنه ينصح هازارد بمواصلة اللعب، وعدم الالتفات إلى مثل هذه الأمور، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفريق سعيد بوجوده ضمن التشكيلة، وهو كذلك.

وأشار متطرقاً إلى شائعات انتقاله إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية، بقوله: "إنها جزء من اللعبة؛ لتشتيت ذهن اللاعب".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان طلب من رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، ضرورة التعاقد مع هازارد في "الميركاتو" الصيفي المقبل؛ لتدعيم خط هجوم ريال مدريد.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وكان صانع الألعاب البلجيكي قد غاب عن مباراة "البلوز" ضد ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي هذا الشهر، كما لم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده أمام اليونان في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم؛ بسبب الإصابة.

وتعافى هازارد من إصابة في "ربلة" الساق، ومن المتوقع مشاركته مع الفريق اللندني الذي يتصدر جدول ترتيب "البريمرليغ"، في الجولة المقبلة من المسابقة المحلية أمام كريستال بالاس.

واستعاد النجم البلجيكي مستواه المعهود هذا الموسم مع المدرب الإيطالي، بعد موسم مخيب للآمال مع البرتغالي جوزيه مورينيو؛ إذ أحرز 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وصنع أربعة أهداف أيضاً، ليتصدر الفريق اللندني بفارق 10 نقاط عن أقرب مُطارديه.

مكة المكرمة