رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن عزمه بيع لويس ناني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 20-07-2014 الساعة 07:58
مانشستر- الخليج أونلاين


ذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية أنه سيكون هناك صراع إيطالي ثلاثي على جناح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم لويس ناني خلال سوق الانتقالات الحالية.

وخرج ناني نهائياً من حسابات لويس فان غال، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إذ طُلب من اللاعب البحث عن نادٍ جديد خلال الصيف الحالي للانتقال إليه.

ومن المتوقع ألا يسافر ناني مع مانشستر يونايتد إلى رحلتهم لأمريكا ضمن استعدادات الفريق الإنكليزي للموسم المقبل وذلك للبحث عن نادٍ جديد له.

ويعتبر اللاعب أحد اهتمامات نادي يوفنتوس في آخر عامين، ولكن المفاوضات بين الفريق الإيطالي ويونايتد لم تصل إلى حل نهائي للحصول على اللاعب.

كما تم الربط بين إنتر ميلان واللاعب في وقت سابق من الموسم، ولكن المفاوضات لم تصل إلى الجدية بين الطرفين.

وطبقاً للشبكة الإيطالية فإن ميلان ونائب رئيسه جالياني يريدان هذا الصيف التعاقد مع ناني لتدعيم صفوف الروسونيري وتلبيه متطلبات المدرب الجديد فيليبو إنزاجي.

ويريد مانشستر يونايتد الحصول على 14 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، ولكن الأنباء القادمة من إيطاليا تشير إلى أن جالياني سينتظر إلى الأيام الأخيرة من الميركاتو لتقديم عرض رسمي، وذلك استغلالاً لرغبة يونايتد البائسة في التخلص من اللاعب، مما سيجعلهم يوافقون على عرض أقل من أجل التخلي عن خدمات الجناح البرتغالي صاحب الـ 27 عاماً.

ولم يشارك ناني مع مانشستر يونايتد سوى في 34 مباراة، وأحرز 4 أهداف فقط في آخر موسمين، وذلك بسبب الاصابات المتلاحقة وهبوط مستواه بشكل كبير، ليقرر يونايتد أخيراً التخلص من اللاعب من أجل إفساح المجال للاعبين آخرين في قائمة الفريق.

مكة المكرمة