رقم قياسي مُذهل.. 100 مليون متابع للدون في إنستغرام

"الدون" يحظى بمتابعة جماهيرية جارفة في "السوشيال ميديا"

"الدون" يحظى بمتابعة جماهيرية جارفة في "السوشيال ميديا"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-05-2017 الساعة 20:25
مدريد - الخليج أونلاين


بعيداً عن غزارة أهدافه فوق "المستطيل الأخضر"، أصبح نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول رياضي يتخطى عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حاجز الـ100 مليون متابع.

وبذلك يتفوق نجم الكرة البرتغالية على غريمه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يحظى بمتابعة 70.8 مليون متابع على موقع تبادل الصور الشهير.

ودأب "صاروخ ماديرا" على استخدام مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وينشر بصورة دورية صوراً تخصه لآخر مبارياته مع الفريق الملكي ومنتخب بلاده الشهير بـ"برازيل أوروبا".

وتحظى هذه الصور بإعجاب الملايين من متابعيه وأنصاره في ظل التألق اللافت لـ"CR7"، كان آخرها إحرازه ثلاثية في شباك الجار اللدود أتلتيكو مدريد، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو؛ ما وضع نادي العاصمة الإسبانية قاب قوسين أو أدنى في نهائي "الأميرة الأوروبية" في مدينة كارديف الويلزية.

اقرأ أيضاً :

أبرزهم "الدون".. نجوم الكرة العالمية يتضامنون مع أطفال سوريا

ويحظى لاعبو "الساحرة المستديرة" بالنصيب الأكبر من عدد المتابعين والمعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها إنستغرام، مقارنة ببقية الرياضيين الآخرين حيث يأتي البرازيلي نيمار وزميله ميسي خلف الدون البرتغالي.

ووفقاً لدراسة أجريت مؤخراً، يبرز نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة "NBA" ليبرون جيمس ضمن قائمة العشرة الأوائل في عدد المتابعين على إنستغرام، حيث يُعد الرياضي الوحيد الذي لا يُمارس كرة القدم، ويوجد ضمن الـ10 الكبار.

مكة المكرمة