رقم مهول.. قميص "CR7" يَدر ذهباً على بطل الكالتشيو

أكثر من نصف مليون في يوم تقديمه لاعباً رسمياً
الرابط المختصرhttp://cli.re/GaXA19

النادي الإيطالي بدأ يجني ثمار الصفقة سريعاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 17-07-2018 الساعة 16:24
تورينو - الخليج أونلاين

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي يجني سريعاً ثمار صفقة انتدابه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب "أليانز"، قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن بطل الدوري الإيطالي باع 520 ألف قميص لنجمه الجديد رونالدو، خلال الساعات الـ24 الأولى لانضمامه لفريق "السيدة العجوز".

وقدّم يوفنتوس الاثنين نجمه البرتغالي رسمياً لوسائل الإعلام المختلفة، وسط حضور إعلامي حاشد؛ ما دفع الصحافة الإيطالية إلى تسميته بـ"رونالدو-داي"؛ تيمناً بقائد البرتغال.

وقارنت الصحيفة البريطانية هذا الرقم بمبيعات يوفنتوس خلال موسم (2016-2017)؛ حيث باع النادي الإيطالي 850 ألف قميص لكل اللاعبين، في حين باع 520 ألف قميص لـ"صاروخ ماديرا" في اليوم الأول لالتحاقه بالفريق.

وسيتقاضى رونالدو 30 مليون يورو سنوياً؛ ما يعني حصوله على مليونين ونصف المليون يورو في الشهر الواحد.

وبأرقام أكثر تفصيلية، سيحصل نجم الكرة البرتغالية مع "البيانكونيري" على 625 ألف يورو في الأسبوع الواحد، في حين سينال 89.285 ألف يورو يومياً.

تجدر الإشارة إلى أن صفقة رونالدو تُعدّ خامس أغلى صفقة في تاريخ سوق الانتقالات، بعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (222 مليون يورو)، ومواطنه فيليبي كوتينيو (160 مليون يورو)، والفرنسي عثمان ديمبلي (147 مليون يورو)، ومواطنه بول بوغبا (120 مليون يورو).

مكة المكرمة