ركل ولكم.. الإمارات تحول مباراتها أمام ماليزيا لـ"حلبة مصارعة"

الاحداث المؤسفة اندلعت بعد تأخر المنتخب الخليجي بثنائية نظيفة
الرابط المختصرhttp://cli.re/g2P5R8

لاعب إماراتي أشعل فتيل الأزمة باعتدائه على أحد لاعبي ماليزيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-08-2018 الساعة 22:30
كوالالمبور - الخليج أونلاين

حوّل منتخب الإمارات لكرة القدم تحت 23 عاماً، مباراته الودية أمام نظيره الماليزي، إلى "حلبة مصارعة" بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وفي التفاصيل؛ أشعل اللاعب الإماراتي محمد خلفان فتيل الأزمة، بعدما اعتدى في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بشكل غريب على أحد لاعبي منتخب ماليزيا، لتتحول أرضية الميدان إلى ساحة معركة حقيقية بين لاعبي المنتخبين، تخللها لكمات وركل ورفس، في مشهد مؤسف أثار حفيظة رواد التواصل الاجتماعي.

وجاءت المباراة التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بفوز الماليزيين بثنائية نظيفة، في إطار استعداد الطرفين للمشاركة في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية، التي انطلقت فعالياتها الجمعة في العاصمة الإندونيسية جاكارتا.

وحاول الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الحفاظ على ماء وجهه بعد "الفضيحة الكروية"؛ بتقديمه اعتذاراً رسمياً، كما أبدى أسفه ورفضه للأحداث التي رافقت المباراة، محملاً مسؤولية الاشتباك لمحمد خلفان، مع استبعاده من القائمة التي ستشارك في "الآسياد" وإحالته للجان التحقيق المختصة.

وتوجد الإمارات في المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية، وتخوض مباراتها الأولى أمام سوريا الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة تيمور الشرقية والصين.

في الجهة المقابلة، تستهل ماليزيا مشوارها الأربعاء المقبل أمام قيرغيزستان ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضاً منتخبي البحرين وكوريا الجنوبية.

مكة المكرمة