رودريغيز قد يغيب عن مونديال الأندية ويحرج الملكي

جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد

جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-12-2014 الساعة 21:04
مدريد - الخليج أونلاين


قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد: "إن جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد قد يغيب عن كأس العالم للأندية، بعد إصابته مساء أمس السبت في المباراة أمام سيلتا فيغو، وعانى الدولي الكولومبي من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، وهناك تشاؤم كبير في النادي الملكي حول مشاركة اللاعب في مونديال الأندية".

ووفقاً للصحيفة: "فإن رودريغيز سيخضع لاختبار بالرنين المغناطيسي، غداً الاثنين، ولو تأكد وجود تمزق في ساقه اليمنى فسيكون من المستحيل مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب".

وأكدت الصحيفة الإسبانية "أن إصابة رودريغيز قد تعجل بالتوقيع مع لوكاس سيلفا، نجم خط وسط كروزيرو، واللاعب البرازيلي يعتبر هدفاً رئيسياً للنادي الملكي، ولكن كان الشك الوحيد هو متى سيندرج مع الفريق، وقد يستغل ريال مدريد سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز خط الوسط بعد لعنة الإصابات الأخيرة".

وسيكون مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أمام وضع صعب، في خط وسط الفريق مع إصابة رودريغيز والتي ستضاف إلى إصابة لوكا مودريتش، لكن المدرب الإيطالي دائماً ما أظهر أن بإمكانه اختراع توليفة في خط الوسط رغم الغيابات، كما كان الحال مع دي ماريا الذي لعب في خط الوسط الموسم الماضي، أو هذا الموسم مع إيسكو.

وقد اعتمد أنشيلوتي في مباراة سيلتا فيغو على داني كارفاخال كلاعب خط وسط بعد إصابة جيمس رودريغيز، إذ إن الألماني سامي خضيرة هو الآخر كان غائباً بسبب الإصابة.

مكة المكرمة