"روما" يهزم "ميلان" في "سان سييرو" لأول مرة منذ 6 أعوام

أنهى روما المسابقة في المركز الثالث بعدما ارتفع رصيده إلى 80 نقطة

أنهى روما المسابقة في المركز الثالث بعدما ارتفع رصيده إلى 80 نقطة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 15-05-2016 الساعة 10:04
روما - الخليج أونلاين


حقق فريق "روما"، مساء السبت، فوزاً غالياً على مضيفه "إي سي ميلان"، بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) على ملعب "سان سييرو" معقل الأخير.

وأحرز ثلاثية روما، المصري محمد صلاح، والإيطالي الجنسية ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي، والبرازيلي إميرسون بالميري، في الدقائق 19 و59 و82، في حين أحرز هدف ميلان، الكولومبي كارلوس باكا، في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز أنهى روما المسابقة في المركز الثالث بعدما ارتفع رصيده إلى 80 نقطة، في حين تجمد رصيد إي سي ميلان عند 57 نقطة محتلاً بها المركز السابع.

وهذا الفوز هو الأول لروما على ميلان، في ملعب "سان سييرو" منذ 6 أعوام، حيث كان آخر فوز حققه فريق العاصمة الإيطالية على هذا الملعب في عام 2010 بهدف نظيف.

وبهدف السبت فإن محمد صلاح يرفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفاً هذا الموسم (14 في الدوري المحلي، وهدف دوري أبطال أوروبا)، ويعد الهدف الأول له في مرمى ميلان طوال موسم ونصف الموسم لعبه في إيطاليا، منذ أن كان يلعب في الموسم الماضي مع فريق فيورنتينا، وحتى مباراة السبت مع روما.

وفي مباراة ثانية، وعلى ملعب "سان باولو"، أمطر فريق "نابولي" مرمى ضيفه "فروسينوني" برباعية نظيفة، سجلها السلوفيني مارك هامسيك، والأرجنتيني غونزالو هيغواين (هاتريك)، في الدقائق 44 و52 و62 و71.

وحافظ نابولي بهذا الفوز على الوصافة الإيطالية لمصلحته، بعدما رفع رصيده إلى 82 نقطة، في حين تجمد رصيد فروسينوني عند 31 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ليهبط على إثرها إلى دوري الدرجة الأولى، برفقة هيلاس فيرونا.

وفي مباراة ثالثة، على ملعب " اينزو ريتشي"، تلقى "إنتر ميلان" هزيمة مفاجئة من مضيفه "ساسولو"، بهدف مقابل ثلاثة، ليتجمد رصيد الأول عند 67 نقطة في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الأخير إلى 61 نقطة في المركز السادس.

وسجل ثلاثية ساسولو، ماتيو بوليتانو (هدفين) في الدقيقتين 6 و39، ولورينزو بيليغريني في الدقيقة 26، في حين أحرز هدف إنتر ميلان، الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقة 31.

تجدر الإشارة إلى أن فريق "يوفينتوس" كان قد توّج بلقب الدوري الإيطالي منذ أسابيع، للمرة الخامسة على التوالي، بعد أن أنهى الموسم الحالي في الصدارة برصيد 91 نقطة.

مكة المكرمة