رونالدو الهداف التاريخي للشامبينزليغ خارج أسوار البرنابيو

رونالدو عادل رقم راؤول بتسجيل 71 هدفاً ليصبح الهداف الثاني في تاريخ دوري أبطال أوروبا

رونالدو عادل رقم راؤول بتسجيل 71 هدفاً ليصبح الهداف الثاني في تاريخ دوري أبطال أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-11-2014 الساعة 12:53
مدريد - الخليج أونلاين


منح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد النقاط الثلاث لفريقه في ميدان بازل السويسري بعد الفوز بنتيجة (1-0) ليضمن حامل لقب دوري أبطال أوروبا بكرة القدم مواصلة سجله الخالي من الخسائر أو التعادلات منذ نصف نهائي الموسم الماضي.

وعادل النجم البرتغالي رقم راؤول بتسجيل 71 هدفاً ليصبح الهداف الثاني في تاريخ دوري أبطال أوروبا خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت صحيفة "آس" المدريدية: "أن كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري الأبطال في المباريات خارج الملعب بتسجيله 37 هدفاً، متفوقاً على نظيره نجم برشلونة ميسي برصيد 34 هدفاً".

ويأتي وراء الأرجنتيني كل من فان نيستلروي برصيد 24 هدفاً، وكريم بنزيمة برصيد 21 هدفاً، ويتقاسم المركز الخامس كل من دروجبا وهنري وانزاجي وراؤول وشيفشينكو برصيد 20 هدفاً.

وتجدر الإشارة أن ميسي حطم الثلاثاء الرقم القياسي لعدد الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا والذي كان باسم راؤول بعد تسجيله لهاتريك في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي.

ويتصدر الأرجنتيني قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 74 هدفاً وسيحاول كريستيانو رونالدو ملاحقة ميسي في هذا الصراع، وستكون أمامه الفرصة لتحقيق ذلك في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام لودوجوريتس البلغاري على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

مكة المكرمة