رونالدو: انتقالي إلى برشلونة مستحيل ولكن..

أشار رونالدو إلى أنه لا يفكر في الاعتزال الآن ويشعر بأنه أقوى وأسرع من اللاعبين الأصغر سناً

أشار رونالدو إلى أنه لا يفكر في الاعتزال الآن ويشعر بأنه أقوى وأسرع من اللاعبين الأصغر سناً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 12-12-2015 الساعة 17:18
مدريد - الخليج أونلاين


لم يستبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريح ناري حول مستقبله، انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني واللعب بجوار منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشدداً على أنه "لا ثوابت ولا مستحيلات في عالم كرة القدم".

وقال رونالدو في حديثٍ إلى وكالة الأنباء الفرنسية، السبت: "اللعب يوماً ما لبرشلونة وبجوار ميسي ربما مستحيل، كذلك اللعب لنادٍ إنجليزي غير مانشستر يونايتد، لكن هذا الأمر ليس مضموناً بنسبة 100% إذ لا توجد ثوابت في كرة القدم، فكل الاحتمالات مفتوحة وكل الدوريات مُتاحة".

وتابع: "قد أنهي مسيرتي في ريال مدريد لكن لأكون صادقاً فأنا لا أعرف ما الذي سيحدث غداً، وهذا الأمر لا يُشكل أي ضغط، أنا اليوم مرتاح وسعيد في ريال مدريد وعندما يقترب عقدي من النهاية سأتخذ القرار".

وأشار رونالدو، البالغ من العمر 30 عاماً، إلى أنه لا يفكر في الاعتزال الآن، مبيناً "أشعر بأنني قوي وأسرع حتى من بعض اللاعبين ذوي 21 أو 22 سنة الذين ألعب ضدهم".

وعن جائزة الكرة الذهبية التي من المرجّح أن يخسرها مقابل غريمه ليونيل ميسي، قال كريستيانو: "ليس لدي تحكُم فيمن سيفوز بالكرة الذهبية، فهي ليست مماثلة لجائزة الحذاء الذهبي التي تستند إلى الإحصائيات، فهي تعتمد على الأصوات، والبعض ينظرون لما يحدث الآن ولا ينظرون للماضي، لذلك هي جائزة معقدة للغاية".

وأضاف: "أنا لا أعتقد بأنها ستكون مفاجأة إذا فزت بالكرة الذهبية، كان موسمي ممتازاً وبلغة الأرقام كان هذا أفضل موسم لي، لكن من ناحية الألقاب لم يكن كذلك، وأناعلى يقين بأن من سيفوز بالكرة الذهبية يستحقها".

وعن بعض النتائج السيئة التي مر بها ريال مدريد ومجمل العواصف التي ألمت به قال: "إنه أمر معقد عندما مر الفريق بلحظة من عدم الاستقرار، نحن نريد أن نجعل الجماهير سعيدة كل يوم ولكن هذا صعب، ولكن بعد العاصفة يأتي الهدوء وآمل أن هذا ما سوف نجده الآن".

وأضاف: "لقد فزنا بخمس مباريات متتالية بعد خسارة برشلونة، شخصياً لدي ثقة وشعور جيد، الأهداف والنتائج الجيدة ستأتي وآمل بأن أكون قادراً على بذل المزيد من الجهد".

مكة المكرمة