رونالدو: تعرضتُ لإصابة في الوتر

رونالدو بعد إصابته في المباراة

رونالدو بعد إصابته في المباراة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 02-10-2014 الساعة 14:10
مدريد - الخليج أونلاين


أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه يشعر ببعض الآلام نتيجة التدخل القوي الذي تعرض له من جانب أنيسيت آبيل، لاعب لودجوريتس البلغاري، في المباراة التي جمعت بينهما في ثاني جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو، في تصريحات صحفية: "لقد تعرضت لضربة في الوتر من الخلف، سنرى كيف ستكون نتائج الفحوصات".

واشتكى النجم البرتغالي من خشونة لاعبي الفريق البلغاري، مشيراً إلى أنه لا يفهم كيف "يتدخل اللاعبون بهذه الطريقة" في هذا التوقيت من المباراة، إذ وقع الاحتكاك في الدقيقة 87.

وأشار رونالدو إلى أنه "لم تكن مباراة جميلة من جانبنا، ولكن أحياناً تكون التضحية ضرورية، وفي هذه المباريات هذا أمر وارد، ولكن الأهم هو النقاط الثلاث".

وحول المشكلات التي يعانيها الفريق في التعامل الدفاعي مع الكرات الثابتة، والتي كلفته هدفاً اليوم، علق: "ليس هناك أحد كامل"، إلا أنه تعهد بالعمل على تحسين هذا الجانب، مشيراً: "سنتحسن، وكذلك علينا تحسين أمور أخرى".

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها في بداية اللقاء، قال: "لا أعرف إذا كنت قد أخفقت في تسجيلها أو أن الحارس تصدى لها، إنها نظرية لا أعرف كيفية تقييمها".

كما أعرب عن امتنانه لمديح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، والذي أكد أن "الدون" هو أفضل من دربه خلال مسيرته.

وأوضح: "أرحب دائماً بمثل هذه العبارات، لأن تلقيها من أحد أسياد كرة القدم الذي فاز بكل شيء، والذي درب أفضل اللاعبين في العالم؛ امتياز"، متعهداً بـ"العمل لتقديم الأفضل من أجل الريال لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل".

مكة المكرمة