"رونالدو-داي".. يوفنتوس يُقدم "CR7" وجماهيره تُطالب بـ"ذات الأذنين"

زيارة البرتغالي إلى إيطاليا لن تدوم سوى 24 ساعة
الرابط المختصرhttp://cli.re/LJnXww

رونالدو انتقل إلى "اليوفي" بعقد يمتد لأربعة أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 16-07-2018 الساعة 19:33
تورينو - الخليج أونلاين

استقبلت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم نجمها الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بحفاوة كبيرة، بعد وصوله إلى مدينة تورينو الاثنين، من أجل إتمام جميع إجراءات انتقاله لصفوف "السيدة العجوز".

وتجمع المئات من عشاق بطل الدوري الإيطالي خارج ملعب "أليانز" في تورينو، وهتفوا بصوت واحد: "رونالدو اجلب لنا الأبطال (دوري أبطال أوروبا)"، في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة.

وكان "CR7" وصل إلى إيطاليا الأحد، قبل يوم من الموعد المنتظر، ما أربك وسائل الإعلام الإيطالية، في حين اجتاحت شوارع المدينة مئات اللافتات ترحب بقدومه، كتب عليها "بينفيندو" بالبرتغالية.

وخضع رونالدو للفحص الطبي قبل أن يزور مقر "البيانكونيري"، ومن ثم التوقيع على العقد الذي يربطه بالنادي الايطالي لمدة أربعة أعوام.

وسيرتبط النجم البرتغالي بعقد قيمته 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل إعلام إيطالية إنها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو.

وبعد تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام الإيطالية والعالمية، سيغادر "الدون" البرتغالي تورينو لقضاء العطلة الصيفية، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، والخروج من دور الـ16 على يد الأوروغواي.

وأشارت الصحافة الايطالية إلى أن رونالدو لن ينضم رسمياً إلى فريقه الجديد إلا في مطلع أغسطس المقبل، عندما يخوض فريق المدرب ماسيمليانو أليغري جولته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من أن زيارة رونالدو إلى إيطاليا لن تدوم سوى 24 ساعة، فإن الصحافة أطلقت على هذا اليوم تسمية "رونالداي" أو "رونالدو -داي"؛ تيمناً بالنجم البرتغالي.

ومنذ الاعلان عن التعاقد مع "صاروخ ماديرا"، اجتاحت جماهير يوفنتوس المتاجر في تورينو من أجل شراء قميص رونالدو، كما تم تصنيع مثلجات بـ"CR7" تضاف إليها حبة شيري وشوكولا.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو تُوّج بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، متساوياً مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الأول يتفوق في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا بواقع 5 ألقاب، منها 3 مرات متتالية بقميص "الملكي"، مقابل 4 فقط لـ"البرغوث".
 

مكة المكرمة