رونالدو رفض عرضاً "يسيل له اللعاب".. تعرّف على تفاصيله

نادٍ صيني تقدم به لجلب "الدون" في عام 2017

النجم البرتغالي اقترب من الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 10-07-2018 الساعة 17:55
مدريد - الخليج أونلاين

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "عرضاً يسيل له اللعاب"، وأصاب مسؤولي ريال مدريد الإسباني بـ "الدوار"، في الوقت الذي يتصاعد فيه الحديث عن قرب انتقال قائد "برازيل أوروبا" إلى الكالتشيو الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن العرض الذي وصل إدارة النادي الملكي يعود إلى عام 2017، مشيرة إلى أن نادياً صينياً يلعب في الدوري المحلي الممتاز عرض على "الدون" البرتغالي 200 مليون يورو مقابل الدفاع عن قميصه لمدة موسمين فقط.

ولفتت إلى أن رونالدو (33 عاماً)، رفض العرض الصيني، معتبراً أن اللعب هناك يعد بمنزلة "تقاعد مبكر"، خاصة في ظل قناعته بأنه "لا يزال يستطيع اللعب على مستوى عالٍ".

وأشارت إلى أن رونالدو توصل بعد ذلك بفترة وجيزة إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد يقضي بتجديد عقده وتحسين راتبه الشهري، علاوة على وضع بند جزائي بقيمة مليار يورو.

الصحيفة المدريدية الشهيرة كشفت عن العرض "المزلزل"، في الوقت الذي أكدت فيه وسائل إعلام إيطالية وإسباينة قرب انتقال نجم الكرة البرتغالية إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. مقابل 100 مليون يورو لأربعة مواسم كاملة، فضلاً عن حصول "صاروخ ماديرا" على راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو بعد خصم الضرائب.

وبات عشاق "الساحرة المستديرة" على موعد- في حال تمت الصفقة بنجاح- مع تحدٍّ جديد لرونالدو في بطولة كبرى بعد الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، والدوري الإسباني (الليغا).

مكة المكرمة