رونالدو يتحدى نفسه بالبقاء في الملاعب حتى سن 41

يمثل تمديد عقد "الدون" البرتغالي دفعاً مالياً مهماً للنادي الملكي

يمثل تمديد عقد "الدون" البرتغالي دفعاً مالياً مهماً للنادي الملكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-11-2016 الساعة 22:53
مدريد - الخليج أونلاين


وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صوب أعينه اللعب حتى سن الحادية والأربعين، في تحدٍّ تحدث عنه "الدون"، الاثنين، خلال إعلان تمديد عقده خمسة مواسم حتى عام 2021 مع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

لم يكشف النادي الملكي عن قيمة العقد الجديد، ولكن صحيفة "الموندو" الإسبانية، ذكرت أنه سيبقى مقابل راتب سنوي قدره 18 مليون يورو، مع مكافآت متنوعة يمكن أن ترفع الراتب السنوي إلى 20 مليون يورو.

أغلب اللاعبين الذين يعانون الإصابات أو كثرة خوض المباريات، يعلنون اعتزالهم في الثلاثينات على غرار زيدان الذي اعتزل اللعب عن سن 34 عاماً في عام 2006، إلا أن رونالدو ومدفوعاً بحياته الصحية جعلته يعلن تحدي البقاء في الملاعب حتى سن 41 عاماً.

اقرأ أيضاً :

الشرشني.. حاملة راية قطر في ملاعب "الملوك"

وقال رونالدو خلال حفل توقيعه عقده الجديد مع النادي الأبيض: "ريال مدريد هو النادي الذي يملك قلبي وعقلي، لا يمكنني أن ألعب في نادي أكبر منه أو أصنع تاريخاً في مكان أفضل من هنا، الكل كان يعلم برغبتي في أن أبقى مع الفريق وتقديم كل ما لدي لإسعاد الجماهير في الخمس سنوات المقبلة".

وأضاف: "أريد مواصلة صنع التاريخ في أفضل نادٍ في العالم. لا يزال أمامي 10 سنوات أخرى، لا أعلم إذا كنت سأعتزل هنا أو لا، لكن ما أريده هو اللعب هنا لسنوات مقبلة، خاصة في ظل نيل الثقة من قِبل النادي وهو شيء يسعدني أنا وأسرتي ونجلي الموجود حالياً في المدرسة".

ويمثل تمديد عقد "الدون" البرتغالي، دفعاً مالياً مهماً للنادي الملكي؛ إذ هو اللاعب الأكثر مبيعاً لقمصانه في متاجر النادي، منذ التعاقد معه عام 2009.

مكة المكرمة