رونالدو يتصدر قائمة أسرع لاعبي كأس العالم.. كم تبلغ سرعته؟

الكرواتي آنتي ريبيتش يتشارك الصدارة مع "الدون" البرتغالي

النجم البرتغالي يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 08-07-2018 الساعة 19:25
موسكو - الخليج أونلاين

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتربع على قائمة أسرع اللاعبين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقترب من نهايتها، على الرغم من انتهاء مشوار "الدون" ورفاقه عند حاجز دور الـ16 من البطولة.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أن رونالدو الذي يقترب من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، لا يزال اللاعب الأسرع في النسخة المونديالية الحالية.

ويتشارك رونالدو (33 عاماً) صدارة قائمة أسرع اللاعبين مع الكرواتي آنتي ريبيتش بسرعة تُقدر بـ34 كم/ساعة، في حين يأتي البيروفي لويس أدفينكولا ثانياً بـ 33.8 كم/ساعة.

وجاء الكولومبي سانتياغو أرياس ثالثاً بـ33.6 كم/ساعة، يليه مباشرة الثنائي الإنجليزي كايل واكر وجيسي لينغارد بسرعة تصل إلى 33.5 كم/ساعة.

وحلّ الرباعي؛ سماسييغ ريبوس (بولندا)، وداني كارفخال (إسبانيا)، وهريفنغ لوزانو (المكسيك)، وهيشن هوانغ (كوريا الجنوبية)، في المرتبة الخامسة بسرعة تُقدر بـ 33.3 كم/ساعة.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو أحرز 4 أهداف في مونديال روسيا، منها "ثلاثية" في شباك إسبانيا وهدف رابع على المغرب ضمن دور المجموعات، لكنه فشل في زيارة شباك الأوروغواي في الدور ثمن النهائي ليحزم منتخب بلاده الشهير بـ "برازيل أوروبا" حقائبه مغادراً روسيا.

مكة المكرمة