رونالدو يخرج عن صمته: هذا الرجل سبب أزماتي الأخيرة!

"الدون" متهم بالاغتصاب.. كما ضاعت عليه الجوائز الفردية
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6EmmYe

رونالدو يواجه عدة متاعب منذ انتقاله ليوفنتوس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-10-2018 الساعة 16:39
تورينو - الخليج أونلاين

يؤمن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي أن رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز يقف خلف جميع الأزمات التي يمر بها حالياً، خاصة قضية الاغتصاب التي أحدثت ضجة عالمية هائلة.

وفي هذا الإطار؛ ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن نجم الكرة البرتغالية يعتقد أنه وراء ما حصل له في الفترة الأخيرة، خاصة عدم تتويجه بالجوائز الفردية الرفيعة، إضافة إلى اتهامه من قبل عارضة الأزياء الأمريكية السابقة كاثرين مايورغا باغتصابها عام 2009 في أحد فنادق لاس فيغاس الأمريكية.

وبسبب تلك القضية، بات "صاروخ ماديرا" مُهدداً بفقدان عقود رعاية؛ إذ أزالت شركة "إلكترونيك آرتس" المتخصصة في ألعاب الفيديو والحاسوب الراعية لـ"CR7" صور الأخير من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها شددت في الوقت نفسه على أن هذا التصرف "لا يعني نية للتخلي عن خدمات رونالدو".

بدورها أعربت شركة "نايك" الأمريكية الراعي الرسمي لرونالدو، عن شعورها بقلق عميق من هذه المزاعم، مؤكدة أنها ستستمر في "مراقبة الوضع عن كثب".

وأوضحت الصحيفة الإيطالية نقلاً عن مصدر مقرب من رونالدو، أن الأخير متأكد من وقوف إدارة ريال مدريد خلف تلك الأزمات، وأنها تحاول جاهدة إسقاطه في العديد من المتاعب.

وأشارت إلى أن "الدون" البرتغالي يؤمن أن بيريز يقف خلف عدم تتويجه بجائزتي "أفضل لاعب في أوروبا" و"أفضل لاعب في العالم" لمصلحة الكرواتي لوكا مودريتش، فضلاً عن تعرضه لطرد قاسٍ في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا الإسباني قبل أسابيع قليلة.

ولفتت "لا ريبوبليكا" عن مصدرها في نادي يوفنتوس أن رونالدو "لم يعد متفائلاً ومتقد الحماسة مثلما كان يظهر عليه في أسابيعه الأولى مع (السيدة العجوز)"؛ بل إنه بات قلقاً بشكل لا يوصف، ولم يعد يملك التركيز الكافي للاستمرار في قيادة الفريق إلى تحقيق أهدافه.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو غادر صفوف فريق العاصمة الإسبانية بعد 9 مواسم ذهبية؛ وذلك إثر اتهامه بـ"التهرب الضريبي"، إضافة إلى رفض النادي الملكي ورئيسه مساعدته في محنته القضائية، ليغادر إلى صفوف بطل إيطاليا في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، بعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.

مكة المكرمة