رونالدو يرغب بالعودة إلى مانشستر يونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-09-2014 الساعة 18:38
مانشستر - الخليج أونلاين


أفادت تقارير صحفية إنجليزية عن توتر للعلاقات بين نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وإدارة النادي الملكي؛ بسبب التصريحات التي أطلقها مؤخراً حول أن أفضل سنين حياته الكروية كانت على الملاعب الإنجليزية.

صحيفة "التايمز" البريطانية نقلت عن وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبة رونالدو في العودة إلى الملاعب الإنجليزية، وإلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، في ظل الأخبار التي تحدثت عن رغبة الأخير في استعادة نجمه السابق.

"الدون" رونالدو أثار حفيظة إدارة "المرينغي" عندما انتقد ضمنياً الصفقات التي أجراها النادي خلال "المركاتو الصيفي"، وأعرب عن أسفه لقرار الاستغناء عن دي ماريا، وتشافي ألونسو.

وفي سياق متصل، كشف رامون كالديرون، الرئيس السابق للنادي الملكي ريال مدريد، أن أفضل لاعب في العالم العام الماضي كريستيانو رونالدو يشعر بإحباط شديد في النادي الملكي؛ بسبب سياسة رئيس النادي الحالي فلورنتيو بيريز الذي باع العديد من النجوم خلال السنوات الماضية.

وأضاف كالديرون: "أن علاقة كريستيانو رونالدو مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز في غاية السوء؛ نظراً لأن اللاعب البرتغالي غير مقتنع بما يفعله بيريز في النادي الملكي، مما جعله يفكر في الرحيل عن الفريق ويفتح باب العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد".

وأكد كالديرون "أن تفكير كريستيانو رونالدو صاحب الــ29 عاماً في العودة إلى ناديه مانشستر يونايتد ليس بالأمر الغريب، مشيراً إلى أن اللاعب متعلق جداً بناديه القديم وجماهير أولد ترافود".

وكان مسؤولو مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أبدو تمسكهم باستعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقهم الموسم المقبل.

وقالت صحيفة التايمز الإنجليزية: إن "مسؤولي النادي يجهزون عرضاً مادياً مغرياً للاعب على المستوى الشخصي، إذ أكدت إدارة النادي جاهزيتها لتقديم راتب أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني".

مكة المكرمة
عاجل

تيريزا ماي: مجلس الوزراء وافق على مسودة الاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي