رونالدو يرفع راية التحدي: محمد صلاح لا يُشبهني!

رونالدو يتحدى "صلاح".. فهل يرد الأخير فوق "المستطير الأخضر"؟

رونالدو يتحدى "صلاح".. فهل يرد الأخير فوق "المستطير الأخضر"؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 25-05-2018 الساعة 22:38
كييف - الخليج أونلاين


رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتألق ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، راية التحدي أمام منافسه الأبرز محمد صلاح، "أيقونة" ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهتهما المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته أنه "يختلف عن أي لاعب آخر".

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "BT Sport" الرياضية: "لا أرى أي تشابه بيني وبين محمد صلاح"، قبل أن يستكمل موضحاً: "هو يلعب باليسرى وأنا بالقدم اليمنى، أنا طويل وهو أقصر مني".

وشدد بقوله: "أنا ألعب بالرأس، نحن لاعبان مختلفان وهو لا يشبهني"، لافتاً إلى أن "الناس تريد المقارنة بيني وبين أي لاعب، ولكنني مختلف عن أي لاعب".

واستدرك "الدون" البرتغالي قائلاً: "صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال".

وحول هوية الفائز بلقب "أمجد الكؤوس الأوروبية"، أجاب رونالدو بشكل مقتضب: "سنرى من سيفوز يوم السبت".

اقرأ أيضاً :

رونالدو و"صلاح".. لمن الغلبة في نهائي كييف؟

وسجّل النجم المصري هذا الموسم 44 هدفاً؛ بواقع 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي (البريميرليغ)، و10 أهداف في دوري الأبطال، وهدف واحد في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، إضافة إلى هدف وحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتتجه أنظار عشاق "الساحرة المستديرة" في أرجاء العالم، مساء السبت، إلى العاصمة الأوكرانية كييف حيث يستضيف ملعبها الأولمبي المباراة النهائية المرتقبة لـ"الأميرة الأوروبية" بين ريال مدريد وليفربول.

ويتطلع الفريق الملكي إلى المحافظة على لقبه القاري للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه، في حين يسعى ليفربول لإضافة اللقب السادس إلى خزائنه، حيث تضع جماهيره آمالها بقوة على "صلاح" من أجل إعادة الفريق الإنجليزي إلى منصات التتويج، لأول مرة منذ عام 2005، بعد الفوز على ميلان الإيطالي، بركلات الترجيح، بعد مباراة "ماراثونية".

مكة المكرمة