رونالدو يقود الريال لمواصلة انتصارته بالفوز على إلتشي

الريال سحق إلتشي بخمسة أهداف ورفع رصيده إلى 9 نقاط

الريال سحق إلتشي بخمسة أهداف ورفع رصيده إلى 9 نقاط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-09-2014 الساعة 07:52
مدريد - الخليج أونلاين


حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً كبيراً ومستحقاً بخمسة أهداف لهدف، على حساب ضيفه إلتشي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني.

إلتشي افتتح التسجيل بركلة جزاء في الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول عبر إيدو إلباكار، وسجل جاريث بيل التعادل في الدقيقة 20 من تمريرة صنعها سامي خضيرة، لكن الحسم في اللقاء، كان للنجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، فقد حقق "سوبر هاتريك" في شباك إلتشي، في الدقائق 28 و32 من شوط المباراة الأول، و80 و92 من شوط المباراة الثاني، قاد بها الريال لمواصلة يقظته في الليغا الإسبانية.

وشهدت المباراة جلوس الحارس إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء ومشاركة الحارس البديل نافاس في أول مباراة رسمية له مع الملكي، وأيضاً تسجيل رونالدو أربعة أهداف "سوبر هاتريك".

كما أوفى كارلو أنشيلوتي بوعوده، وقام بإجراء عدة تغييرات تمثلت باللعب بالحارس كيلور نافاس، وإياراميندي، وإيسكو، في حين أبقى المهاجمين كريم بنزيما، ولوكا مودريتش، والحارس إيكر كاسياس، على مقاعد الاحتياط.

وعقب المباراة، أعرب أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، عن سعادته بالأداء الذي ظهر به فريقه خلال المباراة، قائلاً: "الفريق أظهر توازناً ومن الجانب البدني هو أفضل".

أما رجل المباراة النجم البرتغالي رونالدو، فقد قال في تصريحات عقب المباراة: "نتيجة اليوم كانت بسبب المجهود الكبير الذي بذله كل الفريق، المباراة سارت بشكل رائع، وأريد أن أوجه الشكر لزملائي".

وأضاف: "سياسة التدوير التي يتبعها كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق تسير بشكل جيد، ولا بد أن نحترم قرارات المدرب والمراكز التي يضعنا فيها بحسب ظروف المواجهات".

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، علماً أنه سيحل ضيفاً في الأسبوع المقبل على فياريال في مباراة صعبة للغاية، أما إلتشي فتجمد رصيده عند 4 نقاط فقط في المركز الرابع عشر.

مكة المكرمة