رونالدو يكشف سرّ ارتدائه القميص رقم "7".. تعرّف عليه

فيرغسون وراء إقناع رونالدو بالقميص رقم "7"

فيرغسون وراء إقناع رونالدو بالقميص رقم "7"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 03-04-2017 الساعة 20:16
مدريد - الخليج أونلاين


أماط النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اللثام عن سرّ ارتدائه القميص رقم "7" خلال فترة دفاعه عن ألوان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أن الفضل يعود إلى أسطورة التدريب الأسكتلندية، السير أليكس فيرغسون.

وقال "أيقونة" النادي الملكي، الاثنين، في تصريحات صحفية على هامش تقديم حذائه الجديد، إنه كان يفكّر في ارتداء القميص رقم "28"، ولكن مدرّبه الأسكتلندي، السير أليكس فيرغسون، طلب منه ارتداء القميص رقم "7".

وأشار رونالدو إلى أنه شعر بالدهشة لأنه كان في الـ 18 من عُمره فقط، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه كان يُدرك جيداً حجم اللاعبين الكبار الذين ارتدوا القميص رقم "7"، واصفاً هذه اللحظة بأنها "بداية حقبته الناجحة في عالم كرة القدم".

اقرأ أيضاً :

"لا مكان لضعاف القلوب".. إثارة مرتقبة في ربع نهائي أبطال أوروبا

وشدد "الدون" على أنه لم يُحسّن فقط مهاراته الكروية، ولكنه عمل أيضاً على تحسين قدراته البدنية، حيث بات رونالدو يمتلك جسداً قوياً يحسده عليه لاعبو "الساحرة المستديرة".

وكان مانشستر يونايتد قد انتدب رونالدو من صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2003، قبل أن يرحل في صيف 2009 إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في صفقة قياسية بلغت قيمتها آنذاك 94 مليون يورو.

مكة المكرمة