رونالدو ينقذ ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل بالليغا

رونالدو استعاد حاسته التهديفية في الليغا

رونالدو استعاد حاسته التهديفية في الليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 14-10-2017 الساعة 18:04
مدريد - الخليج أونلاين


أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو، السبت، فريقه ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل أمام مضيفه خيتافي، بعدما سجل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

أنهى الفريق الملكي الشوط الأول لمصلحته، متقدماً بهدف نظيف سجله الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ39؛ منهياً صيامه عن التهديف بتوقيعه على أول أهدافه في الموسم الحالي للمسابقة المحلية.

ومع حلول الدقيقة الـ56 أدرك خيتافي التعادل عن طريق خورخي مولينا، لتزداد على إثرها الإثارة في اللقاء.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، تمكن رونالدو من تسجيل هدف الفوز وحصد النقاط كاملة في الدقيقة الـ85، ليوقع "الدون" البرتغالي على هدفه الأول في الليغا، علماً بأنه غاب عن الجولات الأربع الأولى؛ بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وبذلك بات نادي العاصمة الإسبانية أول نادٍ في تاريخ الليغا يحقق 13 انتصاراً متتالياً خارج الديار، في رقم قياسي لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 17 نقطة في الوصافة، بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر، في حين تجمد رصيد خيتافي عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وتلقى إشبيلية هزيمته الثانية هذا الموسم؛ بسقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، سجله ميكيل فيسكا في الدقيقة الـ43.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بيلباو إلى 11 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد إشبيلية عند 16 نقطة بفارق خمس نقاط خلف برشلونة.

مكة المكرمة